صورة من الاجتماع
صورة من الاجتماع


نائب محافظ القليوبية: محاسبة كل مقصر وإتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين

أحمد عبدالفتاح

الإثنين، 07 سبتمبر 2020 - 05:45 م

قامت إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، بعقد اجتماع بمجلس مدينة شبين القناطر بشأن منظومة المتغيرات المكانية مع مديري الإدارات الهندسية ومديري وفني التنظيم على مستوى الوحدات المحلية بمدينة شبين القناطر ومدير الإدارة الزراعية. 

حضر الاجتماع اللواء خالد المحمدي رئيس المدينة والدكتور مجدي البكري  نائب رئيس المدينة والمهندسة رانيا هارون مدير وحدة المتغيرات المكانية بالمحافظة. 

جاء الاجتماع للتشديد على مسؤلي فني التنظيم ومسؤلي المتغيرات المكانية على سرعة اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه أى متغير حدث، بالإضافة إلى انه سيتم محاسبة كل مقصر من المسؤلين في التقاعس أو التأخر أو التراخي  في اتخاذ الاجراءات أو الرد على المتغير المرسل له. 

كما تم تكليفهم بعمل تقرير عن المتغيرات الجديدة خلال 48 ساعة وسرعة إنهاء المتغيرات القديمة خلال مده محددة. 

جدير بالذكر أن منظومة المتغيرات المكانية  في مصر الغرض منها اكتشاف المتغيرات المكانية في جميع محافظات مصر ثم دراسة هذه المتغيرات وتحديد نوع المتغير وحالته من حيث القانونية (قانونى / تعدى) وأخيراً متابعه حالة التعديات ، وتتكون منظومة المتغيرات المكانية من مركز المتغيرات المكانية الرئيسي بالمساحة العسكرية ووحدة المتغيرات المكانية بالمحافظات ووحدة المتغيرات المكانية بالمراكز والمدن والأحياء .


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة