يورجن كلوب
يورجن كلوب


بعد إصابة ماني بكورونا| «كلوب» يخشى على هؤلاء

أحمد أنور

الأحد، 04 أكتوبر 2020 - 05:23 ص

يشعر المدرب الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول بالقلق إزاء عدد لاعبيه الذين يسافرون لتمثيل منتخباتهم الوطنية مع استمرار ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا.

في حين غاب النجم ساديو ماني عن التدريب الخاص بمباراة الدوري الإنجليزي الممتاز في أستون فيلا بعد أن أثبتت إصابته بكوفيد ، ولن يسافر للواجب الدولي مع السنغال، سيتوجب على بعض اللاعبين السفر لتمثيل بلادهم.

تم استدعاء الثلاثي البرازيلي من فريق الريدز المكون من أليسون بيكر، وفابينيو وروبرتو فيرمينو لأول مباراتين في تصفيات كأس العالم هذا الشهر على أرضهم أمام بوليفيا وخارجها أمام بيرو.

وتتوجه مجموعة من اللاعبين الآخرين في جميع أنحاء أوروبا لتصفيات بطولة أوروبا 2020، ومباريات دوري الأمم والمباريات الودية.

وقال كلوب يوم الجمعة "أشعر بقلق طفيف لأنه من الصعب الاتصال بجميع اتحادات كرة القدم في جميع أنحاء العالم، وأنا أتفهم المطالب من كل اتحادات كرة القدم، الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، الفيفا ، وأنا أعلم مدى صعوبة الوضع على الجميع، لكن المعلومات التي نحصل عليها من بعض الاتحادات ليست مثالية تمامًا.

قام كلوب أيضًا بتشغيل الدوري الإنجليزي الممتاز والمذيعين التلفزيونيين لجدول زمني قد يشهد عودة العديد من لاعبيه يوم الجمعة، 16 أكتوبر، قبل أن يواجه إيفرتون في اليوم التالي، لم يتم تحديد موعد أو موعد انطلاق ديربي ميرسيسايد حتى الآن.

وأضاف كلوب: "يمنحنا الدوري الإنجليزي الممتاز تحديًا لأنهم لا يهتمون بما إذا كان لاعبونا سيلعبون مساء (الثلاثاء) في بيرو،  لا يزالون يعتقدون أنها فكرة جيدة أن نلعب يوم السبت مبكرًا جدًا.

يفتقد ليفربول للاعب نجم آخر بسبب الإصابة بفيروس كورونا في رحلة يوم الأحد إلى فيلا حيث ثبتت إصابة اللاعب الجديد تياجو ألكانتارا في وقت سابق هذا الأسبوع.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة