جانب من الحدث
جانب من الحدث


فيديو| «السهر والاستهتار بكورونا».. كوارث لاعبي الأهلي قبل بطولة إفريقيا

إبراهيم مدكور

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 - 01:02 م

أقترب موعد مباراة الأهلي أمام مضيفه الوداد المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وهي المباراة التي من المقرر لها أن تقام يوم السابع عشر من الشهر الجاري في المغرب.

ويأمل جمهور النادي الأهلي الكبير في عبور فريقه لمواجهتي الوداد المغربي والتأهل للمباراة النهائية في مشوار الفريق الأحمر نحو تحقيق حلم التتويج بالأميرة الأفريقية التي تغيب عن بطولات النادي منذ ٢٠١٣.

وعلى الرغم من الشغف الكبير الذي تنتظره الجماهير الحمراء من أجل التتويج باللقب إلا أن كاميرا «بوابة أخبار اليوم» رصدت استهتار عدد من لاعبي الأهلي قبل مواجهة الوداد المغربي في ذهاب نصف نهائي البطولة الأفريقية.

وعلمت « بوابة أخبار اليوم» بأن الثنائي أيمن أشرف وأحمد الشيخ تواجدا في إحدى المولات بمدينة السادس من أكتوبر، من أجل مشاهدة العرض الخاص لفيلم الفنان عمرو عبد الجليل وسط زحام شديد .



وتواجد مدافع الأهلي وجناح الفريق، في ساعة متأخرة لمشاهدة العرض الخاص لفيلم عمرو عبد الجليل دون اتخاذ أي إجراءات احترازية من جانب كلا اللاعبين رغم خشية النادي ومسؤوليه من تعرض أي لاعب للإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد -١٩ في ظل النقص العددي الكبير للفريق الأحمر بسبب الإصابات.

اقرأ أيضا | أزمة قوية تضرب الأهلي قبل موقعة إنبي..وموسيماني في ورطة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة