جامعة طنطا تحصد جائزتين
جامعة طنطا تحصد جائزتين


جامعة طنطا تحصد جائزتين من جوائز الدولة للأفراد والهيئات لعام 2019

فوزي دهب- أحمد أبورية

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 - 06:51 م

حصدت جامعة طنطا جائزتين من جوائز الدولة للأفراد والهيئات لعام 2019، حيث فاز د. حمدي مجدي الدين عفيفي، الأستاذ بكلية الهندسة بجائزة المرحوم المهندس عثمان أحمد عثمان في مجال تطوير صناعة التشييد والمقاولات المصرية، وفازت الدكتورة نادية عبدالعزيز الصواف المدرس بكلية الآداب جامعة طنطا مناصفةً مع الدكتورة هبة أحمد المتبولى المدرس بكلية الآداب جامعة طنطا على جائزة الدكتور شوقى محمود سالم فى مجال إدارة المعرفة والمعلوماتية. 

وتقدم الدكتور عماد عتمان،  القائم بعمل رئيس جامعة طنطا بخالص التهنئة لأعضاء هيئة التدريس الفائزين، مؤكداً أن ذلك يعكس مدى الارتقاء بمستوى البحث العلمى بالجامعة، بما يدعم قدرتها التنافسية بين نظرائها من الجامعات، خاصة بعد أن بات البحث العلمى ضرورة حتمية لتحقيق التمنية فى كافة المجالات . 

 


وقال الدكتور كمال عكاشة نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، أن حصول أعضاء هيئة التدريس بالجامعة على هذة الجوائز تعكس جهودهم وإنجازاتهم الرائعة ومدى تميزهم العلمي، مؤكداً أن جامعة طنطا لا تألوا جهداً فى تقديم كافة أشكال الدعم لباحثيها لتحقيق التقدم المنشود للجامعة على كافة المستويات عربيا ودوليا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة