اعتماد قسم الجراحة بالمستشفى العام في السويس
اعتماد قسم الجراحة بالمستشفى العام في السويس


اعتماد قسم الجراحة بالمستشفى العام في السويس ببرنامج الزمالة المصرية

حسام صالح

الخميس، 08 أكتوبر 2020 - 11:52 ص

وافقت لجنة الجراحة ببرنامج الزمالة المصرية على اعتماد قسم الجراحة العامة بمستشفى السويس العام، وذلك بعد زيارة اللجنة للقسم والوقوف على مستوى التجهيز.

وقال د.أحمد البرعي وكيل وزارة الصحة في السويس، إن لجنة من الاستشاريين برئاسة الدكتور سمير جلال أستاذ ورئيس قسم الجراحة بالقصر العيني والمشرف العام على تخصص الجراحة ببرنامج الزمالة المصرية زارت المستشفى للوقوف على كفاءة قسم الجراحة وجاهزيته، وعقب مراجعة جميع المعايير والشروط ومطابقتها للبرنامج وافقت اللجنة على اعتماد القسم.

وأوضح البرعي في تصريحات صحفية اليوم الخميس، أن قسم الجراحة أول قسم يجرى اعتماده بالمستشفى، وسيجرى اعتماد باقي الأقسام لاحقا، وإذ تقع الاستفادة بشكل مباشر على الأطباء وتلقيهم التدريب والتعليم بشكل مستمر، وتصبح المستشفى العام بالسويس جاذبة للأطباء.

اقرا ايضا|التأمين الصحي الشامل يعلن مستندات وخطوات التسجيل في المنظومة

وأشار وكيل الصحة، إلى أن استقطاب العنصر البشري للمستشفى يساهم في توافر أطباء مدربين وعلى مستوى من الكفاءة والاطلاع بكل جديد في المجال تخصصهم، الأمر الذي سيعود بالنفع على أهالي السويس، بتوفير الخدمة الطبية مدربه على أيدي أساتذة من الجامعات المصرية ذوو الخبرة وتخريج جيل من الأطباء مدربين على أحدث الأساليب العلاجية.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة