حسين الجسمي
حسين الجسمي


الجسمي من «الجلالة»: مبروك لمصر على مشاريعها الكبيرة

محمد طه

الجمعة، 09 أكتوبر 2020 - 02:17 ص

انطلقت احتفالية "في حب مصر" بمناسبة انتصارات أكتوبر وتُذاع حاليا على قناتي (دى إم سى) و( أون E)، ويقام الحفل في منطقة الجلالة.

وأحيا النجم الإماراتي حسين الجسمي الفقرة الخامسة وهي اخر فقرات الحفل، حيث لقى تحية كبيرة من جمهور الحفل فور صعوده للمسرح وافتتح بأغنية "6 الصبح".

اقرأ أيضا|حفل الجلالة| مصطفى حجاج يتألق بـ«ابن مصر» و«خطوة»

وبعدها حرص "الجسمي" على توجيه كلمة للجمهور قائلا: "أقول للشعب المصري والعربي كل سنة مصر بألف خير.. اليوم نحتفل بعيد النصر والكرامة لمصر والوطن العربي.. وشعب الإمارات ومصر يحتفلوا سويا بالنصر.. ونحن نُهنيء أهلنا بذكرى النصر الـ47 لانتصارات أكتوبر.. وأتمنى أن تظل مصر والوطن العربي دائما في انتصارات".

وتابع حسين الجسمي: "نبضات قلبي تتسارع كل ما أكون موجود في مصر.. وأفرح بقلبي وناسي وأحس بالأمان في مصر"، كما تحدث عن مدينة الجلالة قائلا: "هي مدينة عصرية مصرية مختلفة وسحرتني ومبروك لمصر على مشاريعها الكبيرة والرائعة في عهد الرئيس السيسي فمصر دائما مختلفة وجميلة.. ويارب دائما تكون بخير"، وبعدها قام بغناء "سنة الحياة" و"أما براوة".

ويشارك في هذه الاحتفالية باقة متميزة من النجوم في مقدمتهم المطرب الكبير حسين الجسمى والنجوم: حكيم ومحمود العسيلي وخالد سليم ومصطفى حجاج.

ويعد هذا الحفل الأول الذي يقام في هذه المنطقة التي تجسد بوضوح الإرادة والعزيمة المصرية وباعتبارها واحدة من الانجازات الكبرى للرئيس عبد الفتاح السيسي وكونها نموذجًا مهمًا للمشروعات القومية المتميزة التى تم تنفذيها مؤخرًا.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة