نصر علاء نصر
نصر علاء نصر


نصر علاء.. مشروع بطل أولمبي مصري

إبراهيم مدكور

الجمعة، 09 أكتوبر 2020 - 09:44 م

يحلم اللاعب نصر علاء نصر، لاعب المصارعة الرومانية، بميدالية أولمبية وتمثيل مصر في أولمبياد باريس 2024، ورفع اسم وعلم مصر في هذا المحفل الرياضي الهام.

ووقع الاختيار على لاعب المصارعة الرومانية، ضمن المشروع القومي للناشئين بعد اجتيازه جميع الاختبارات المؤهلة للمشروع بمركز شباب الجزيرة، والتحق ضمن المشروع القومي بمركزه في حلوان مع المدرب الشاب فرغلي.

نصر علاء، أحد اللاعبين المميزين في لعبة المصارعة الرومانية، ويتميز بالبنيان القوي والإرادة والعزيمة والتدريب الشاق لمدة 6 أيام أسبوعيًا على فترتين يوميا، قائلا: "بالعمل والاجتهاد والتدريب الشاق المتواصل سأصل لتحقيق ذلك". 

وقال نصر علاء: "أواظب على التدريبات مع المدرب الطموح كابتن سيد عريقي في مركز شباب حلوان الجديدة، مستخدما أحدث الوسائل التدريبيه سواء في النواحي الفنية أو البدنية"، مضيفًا: "الرياضة الآن ما هي إلا صناعة تعتمد على الإخلاص والتدريب وحب العمل فحقا نصر علاء نصر مشروع بطل أولمبي صنع في مصر".

وحصل نصر علاء الذي انضم للمشروع القومي للناشئين، على العديد من البطولات وشارك في يناير الماضي في دورة الشباب والرياضة للاعبي المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي، وشارك في عدد من المعسكرات الدولية منها في الدنمارك، وخاض مباريات مع لاعبين من منتخبات الدنمارك والسويد والنرويج وألمانيا وسويسرا وفرنسا، كما شارك في فترة معايشة مع المنتخب الألماني لمدة شهر بفرانكفورت بدعوة رسمية من المنتخب الألماني.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة