مؤتمر آبل 2020
مؤتمر آبل 2020


قبل مؤتمرها السنوي..

تعرف على منتجات «آبل» المتوقع الكشف عنها غدًا

وائل نبيل

الإثنين، 12 أكتوبر 2020 - 08:01 م

تستعد شركة آبل Apple للكشف غدًا، عن مجموعة أجهزة آيفون12  iPhone 12 المنتظرة، بإصدارت مختلفة، بالإضافة إلى أجهزة ماك بوك وغيرها من منتجات شركة آبل.  

ووفقاً لأخر تسريبات، لهاتف آيفون 12 سيستخدم إطارا من الألومنيوم، على أن يعتمد طراز "برو" على الفولاذ المقاوم للصدأ، وفيما يخص الجزء الخلفي، لا يبدو أنه سيطرأ عليه تعديلات، باستثناء ضمه كاميرتين، مقابل 3 كاميرات كانت في النسخة السابقة.

وكانت تسريبات تقنية قد أشارت إلى أن "آيفون 12" سيأتي في 4 إصدارات، هي "12" و"12 ماكس" و" 12 برو" و"12 برو ماكس"، علما أن شاشات العرض ستتراوح بين 5.4 و6.1 للإصدارين الأولين، و6.1 و6.7 للنسختين الباقيتين.

ومن المفترض أن تتميز الأجهزة الجديدة بتصميم جديد يذكرنا بـ iPhone 4 (أحد أفضل التصميمات على الإطلاق)،  وستحتوي حتماً على كاميرات أفضل ومعالجات أسرع، مع إدخال جيل جديد من أجهزة iPhone، وسط توقعا بانخفاض سعر سلسلة iPhone 11 بمئات الدولارات، لذا إذا كنت تبحث عن جيل سابق من iPhone ، فسيكون أرخص.

أما عن أجهزة MacBooks (التي من المفترض أن يكون لها حدث خاص بها الشهر المقبل) ، أو أجهزة iMac التي تم تحديثها مؤخرًا، أو أجهزة iPad Air و iPad Pro و Apple Watch التي تم الإعلان عنها حديثًا.

كما ستُعلن آبل عن ساعتها الذكية الجديدة Apple Watch 6، وتأتي بقدرات منها قياس مستوى الأكسجين في الدم لتكون أولى ساعات الشركة الداعمة لهذه الخاصية، كما ستحصل على تحسين في مستشعر قياس نبضات القلب. 

يذكر أن عروض آيفون المرتقية iPhone من آبل Apple، ستبدأ في الساعة 1 مساءً بالتوقيت الشرقي الأمريكي غدًا.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة