الأهلي والوداد
الأهلي والوداد


بعد الفوز بالثنائية .. الأهلي يكسر سلسلة اللا هزيمة للوداد المغربي

إبراهيم مدكور

الأحد، 18 أكتوبر 2020 - 05:12 م

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا خارج الديار مساء أمس السبت على حساب مضيفه الوداد المغربي بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت على المركب الرياضي محمد الخامس بذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

واستطاع المارد الأحمر اقتناص فوز ثمين من الدار البيضاء ليضع قدما ونصف في نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث يكفي الأهلي التعادل في مباراة الإياب أو الهزيمة بفارق هدف في المباراة التي ستقام على ستاد القاهرة الدولي، يوم الجمعة المقبل بإياب الدور نصف النهائي.

 

فوز الأهلي في مباراة الأمس لم يكن وليدًا للصدفة ولكنه جاء بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه اللاعبون في اللقاء، والخطة المتقنة التي وضعها الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر في المباراة.

 

ونجح المارد الأحمر في إذاقة فريق الوداد المغربي مرارة الخسارة الأولى له في دوري أبطال إفريقيا بعد 22 مباراة ومنذ أخر هزيمة للفريق المغربي والتي تلقاها في عام 2016 بهدف سجله مدافعه رامي ربيعة الذي تغيب عن مباراة الأمس بسبب إصابته بشد في العضلة الخلفية.

 

ووضع الأهلي علامة سوداء في سجلات الفرق المغربية بعدما نجح في تحقيق الفوز في مباراة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا خارج أرضه.

 

كما ويعد الأهلي الفريق المصري الوحيد الذي ألحق الهزيمة بالوداد مرتين في ملعبه خلال المنافسات القارية، وحدث ذلك في دور المجموعات من دوري أبطال 2016 وفاز الأهلي بهدف نظيف سجله رامي ربيعة.

 

والأهلي تمكن من كسر سلسلة اللا هزيمة لفريق الوداد المغربي في دوري أبطال إفريقيا حيث نجح في هزيمة الفريق المغربي بعد 22 مباراة خاضها على أرضه دون أن خسارة في البطولة الإفريقية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة