صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


كيف يتصرف مواليد كل برج عند اتخاذ قرار الطلاق؟ خبيرة تجيب

منى إمام

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 - 09:18 ص

أظهرت بيانات حكومية، تراجع حالات الطلاق بشكل ملحوظ خلال شهر مايو الماضي، حيث سجلت عدد حالات الطلاق نحو 4.9 آلاف حالة، مقابل 13.2 ألف حالة طلاق خلال شهر مايو عام 2019، بتراجع بلغ نحو 8.3 آلاف حالة.

من جانبها حددت خبيرة الأبراج «ندى عادل» أهم السمات المميزة لمواليد كل برج، حينما يتم اتخاذ قرار الطلاق، والانفصال عن شريك الحياة، على النحو التالي:

برج الحمل

يواجه صعوبة كبيرة قبل اتخاذ القرار مع الشريك وإنهاء العلاقةK ولكن يأخذ هذا القرار من تلقاء نفسه دون أن يأخذ رأيK أو رغبات شريكه بعين الاعتبار فهو يعتقد أنه على مستوى عالي من العقلانية والوعيK الأمر الذي يغني عن الآخرين والسماح لهم بمشاركة اتخاذ قراره الحاسم.

 

برج الثور


يضحي بأغلى ما عنده من أجل من يحب ويتمسك به؛ لذلك لا يجد سهوله في الانفصال عن شريكه ولكن عندما يشعر بأن حبل الود بينهم بدأ في الانقطاع بعد محاولات كثيرة لإنقاذ العلاقة.

 

برج الجوزاء


لا يتسرع في أخذ قرار الانفصال بل يأخذ حيزا كافيا ولكن رغم رغبته في إنهاء العلاقة إلا أنه يبقn مهتما بالاطلاع على آخر أخبار الشريك وحتى بعد الانفصال لذلك يستمر في الحديث إليه والاطمئنان عن أحواله من وقت لآخر .


برج السرطان


حين يفكر في إنهاء العلاقة يقوم بمناقشة الأسباب التي دفعته إلى اتخاذ القرار، حيث يشرح لشريكه المواقف التي سببت إزعاجه ويعطيه المبررات التي دفعته لاتخاذ القرار الثاقب من حياته من جهة وانفصال عن شريكه من جهة أخرى.

 

برج الأسد


الانفصال بالنسبة له يبدأ بتوجيه تهمة الخيانة للشريك، كما أن انفصاله قرار نهائي مهما كانت الظروف ويخطط في الانتقام من شريكه، والقرار نهائي لا يتراجع فيه مهما كانت الظروف.

 

 برج العذراء


يفكر مولود العذراء في إنهاء على العلاقة بشريكه بشكل مفاجئ دون تخطيط، ويقرر الانفصال ويشعر بحرية مطلقة دون أن يشعر بالذنب أو الندم، خاصة بعد أن يتخلص من بعض المسؤوليات التي كانت تحكم ولكنه سرعان ما يبحث عن حب جديد ملئ بالإثارة والتشويق.


 برج الميزان


الانفصال عند الميزان يأخذ فترة طويلة قبل أن ينهي علاقته بمن يحب، ويفكر طويلا في الأسباب والمواقف التي أدت إلى طريق مسدود، كما أنه إنسان منطقي ويحكم عقله في السيطرة على كل الأمور وهذا ما يجعله ينهي علاقته بطريقة مؤثرة ومنطقية.


برج القوس


ليس من السهل على القوس أن يبتعد عن الشخص الذي يحبه وهو غير قادر على اتخاذ قرار الانفصال حتى أنه في أي مجال للرجوع ويعطيه فرصه كي يصلح الأمور منشدين في يقرر مولود جديد إنهاء العلاقة مع الشريك فانه سيبدأ.

برج العقرب
عندما يريد مولود برج العقرب الانفصال عن حبيبه فإنه يبدأ بتنفيذ قراره ولا يمكن أن يفكر في شيء أبدًا، حتى لو وعده الشريك في إصلاح العلاقة وأرضاه، فمن المستحيل أن ينجح في الرجوع إليه.

برج الجدي
 سيبدأ فعل المشاكل والخلافات الكافية لتدمير العلاقة بينهما، والسيء في الأمر هو أن الجدي يحسم أمره في الابتعاد نهائيا دون أن يترك أي مجال للتراجع أو إعادة النظر في العلاقة أن مولوده.

برج الدلو
إنسان واقعي، فيستخدم الحوار والمناقشة حين يريد إنهاء العلاقة بمن يحب، لذلك لا يتخذ قرار الانفصال من تلقاء نفسه بل هناك شركاء في الأمر وسينجح في النهاية في الوصول إلى النتيجة التي ترضي الطرفين في حل المشاكل.

برج الحوت
يتخذ مولود الحوت قرار الانفصال دون أن يهتم بمشاعر الحبيب، حيث يقوم بشرح الأسباب التي دفعته لإنهاء العلاقة دون أي خجل أو حتى لو كانت الأسباب صعب شرحها بصراحة دون أن يفكر في نتيجة أقوى.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة