مصممة أزياء تقدم تحليلا صادما لسواريهات نجمات مهرجان الجونة مصممة أزياء تقدم تحليلا صادما لسواريهات نجمات مهرجان الجونة

مصممة أزياء تقدم تحليلا صادما لسواريهات نجمات مهرجان الجونة

منى إمام السبت، 24 أكتوبر 2020 - 11:13 ص

تألقت العديد من نجمات الفن على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة التي انطلقت أمس الجمعة 23 أكتوبر وتستمر حتى نهاية الشهر الجاري.


مصممة الأزياء هالة خوري، كان لها رأي مختلف، حيث قالت إنها صدمت كمصممة أزياء لما شاهدته، موضحة أن معظم الفنانات كانت فساتينهن غير موفقة وليست على المستوى، متسائلة: «هل هذا بسبب ظروف الكورونا التي أثرت على أفكار معظم المصممين بصرف النظر من هم»؟

اقرأ ايضًا: مصمم أزياء يكشف عن مشكلتين في فستان الفنانة رانيا يوسف 

وعلقت هالة خوري، على فستان الفنانة شيرين رضا بأنها لا تصدق ظهورها بهذه الأجنحة الملائكية السوداء بالريش حيث انها اعتقدت في الوهلة الأولى إنها ترتدي ملابس تنكرية.


وأبدت إعجابها بفستان زوجة الفنان شريف منير التي ارتدت بليزر أسود شيك وقوى على فستان سوارية، كما أن الإكسسوار أعطاها جمال وإطلالة رائعة.


وعلقت على فستان الفنانة ليلى علوي، بأنه موديل بدون فكرة وهو مطعم بجلد الثعبان وأخذ الشكل الروماني الذي لا يتناسب مع سنها، بينما ظهرت الفنانة إلهام شاهين والفنانة هالة صدقي بفساتين مناسبة لسنهن، ولكن لا تناسب أجسامهن ولا يوجد بها أي موديل، وبالنسبة لفستان الفنانة يسرا، قالت إنها لا تعرف ماذا ترتدي هل هذا سالوبيت أم عباية وما هي فكرته؟

وأشارت إلى أن فستان تارة عماد، جميل وجسم ناعم ومتعجبه عن كيفية ارتدائها فستان لا يناسب سنها لكن لون وموديل فستان جميل ولكنه ليس لها.


وقالت مصممة الأزياء هالة خوري، إن إطلالات موسم الجونة هذا العام تتميز بتكرار القماش المطرز في معظم الفساتين، معلقه على الإعلامية لميس الحديدي بإنها ترتدي فستان سنبل يتناسب مع سنها، وبالنسبة لفستان الفنانة غادة عادل فهو في منتهى البساطة في الموديل ولكن يشد الانتباه وما يميزه أن اللون يناسب درجة لون بشرتها موديل الكولية رائع.


وأوضحت أن الفنانة ياسمين صبري ظهرت بفستان لونه أزرق ملكي ومطرز بطريقة جميلة ومتناسقة من أعلى إلى أسفل ومميز بلونة وارتباطه بالكوليه الزفير، وعلقت على فستان الفنانة أمينة خليل أنه شيك وخامة جميلة واللون عرائسي وفيه حركة جميلة يتناسب معها ومع سنها.


وقالت إن الفنانة بشرى كالعادة تألقت بفستنها المطرز «ساك» ولكن دائما به وجديد والكاب على هيئة «بوليرو » بشكل أحدث بأكمام وهي الأكمام المنفوشة زيادة وهو موضة هذا العام.

وأشارت إلى أن الفنانات روجينا وأيتن عامر وميس حمدان ومي سليم ورانيا يوسف ومنة شلبي وجومانة ارتدين موديلات غير حديثة. 


وفي النهاية، أبدت إعجابها بالبوشت السوارية وهي أحدث موديلات وموضة وأيضا المجوهرات، لكن كانت تتمنى من المهرجان اناقة وشياكة على أعلى مستوى، فهم واجهة لكل العرب.


 


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة