الاقبال علي مقرات اللجان الانتخابية
الاقبال علي مقرات اللجان الانتخابية


انتخابات النواب 2020| ارتفاع معدلات الإقبال على اللجان بأسيوط

محمود مالك

الأحد، 25 أكتوبر 2020 - 04:25 م

تشهد محافظة أسيوط، إرتفاعاً ملحوظاً في معدلات الإقبال علي مقرات اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم في منتصف اليوم الثاني لانتخابات مجلس النواب بمحافظة أسيوط.


واحتشد العشرات، أمام مقرات اللجان المختلفة وسط تشديدات أمنية مكثفة وتمركزات أمنية للإدلاء بأصواتهم في إنتخابات مجلس النواب.


وقال المهندس ياسر عمر وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب وأمين حزب مستقبل وطن بأسيوط، إن غرفة عمليات الحزب كانت قد رصدت إقبالاً كثيفاً على اللجان الانتخابية خاصة بعد خروج الموظفين من عملهم وتم توفير كميات كبيرة من الكمامات والمواد الكحولية للناخبين لضمان عدم انتشار فيروس كورونا.


في نفس الوقت قامت مديرية أمن أسيوط بفرض طوقاً أمنياً في محيط اللجان وبدء تنفيذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا مع التأكيد علي الناخبين بعد الدخول بدون ارتداء كمامات فيما قامت حملات تطهير لمقرات اللجان لضمان سلامة الناخبين.

الجدير بالذكر، أن عدد الناخبين الذين لهم حق التصويت في انتخابات مجلس النواب والمقيدين بجداول الناخبين بمحافظة أسيوط يبلغ 2 مليون و677 ألف و955 ناخب يدلون بأصواتهم في 4 لجان عامة متمثلة في 497 مركز انتخابي يضم 914 لجنة فرعية بكافة أنحاء المحافظة موزعة على 13 مركز إداري وحي بالإضافة إلى مدينة أسيوط الجديدة وذلك تحت إشراف قضائي كامل.

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة