تامر حسني وتامر حسين
تامر حسني وتامر حسين


تامر حسين يُعلق على أغنيته مع نجم الجيل «بألف سلامة».. فماذا قال؟

محمد طه

الأحد، 01 نوفمبر 2020 - 12:53 ص

أعرب الشاعر الغنائي تامر حسين، عن سعادته بطرح أحدث أغانيه مع الفنان تامر حسني والتي تحمل اسم «بألف سلامة» وهي الأغنية الرابعة ضمن ألبوم نجم الجيل الجديد «خليك فولاذي».

وكتب تامر حسين عبر صفحته بـ«فيسبوك»: «أول أغانيا في ألبوم صديقي الفنان تامر حسني الأغنية كانت تاني أغنية في ٢٠١٩ يسمعها تامر حسني مني بعد ما خد (قولني كلام)».

"بألف سلامة"، من كلمات تامرحسين، وألحان محمد يحيى، وتوزيع وميكس يحيى يوسف، وماستر جلال حمداوي، وحققت الأغنية بعد ساعات قليلة من طرحها 614,536 مشاهدة.

يذكر أن تامر حسين حقق نجاحا كبيرا في ألبوم تامر حسني الماضي في أغنية «ناسيني ليه» والتي حققت ما يقرب من 113 مليون مشاهدة حتى الآن وصورها نجم الجيل على طريقة الفيديو كليب.

كانت أول أغنية طرحها تامر حسني من ألبومه الجديد، أغنية «اختراع» التي تعاون فيها مع المطرب محمود العسيلي، من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع وسام عبد المنعم، وكانت ثاني الأغاني «مابطلناش إحساس» من كلمات محمد القاياتي، ألحان محمد حمزة، وتوزيع أمين نبيل، وميكس هاني محروس، وماستر جلال الحمداوي، وثالث الأغاني كانت «فجأة افترقنا» وهي من كلمات محمد عاطف، وألحان تامر علي وتوزيع وميكساچ يحيى يوسف، وماستر جلال الحمداوي.

ألبوم «خليك فولاذي»، يطرحه تامر حسني بعد عامين من طرح ألبوم «عيش بشوقك»، الذي تم إصداره 2018، وحقق نجاحا جماهيرياً كبيرَا، لذلك ينتظر جمهوره الألبوم الجديد بترقب وهو ما يظهر من خلال التفاعل الكبير والتساؤلات الخاصة عن الألبوم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة