«بربع مليون جنيه».. طبيب يشتري مصباح «علاء الدين» ويكتشف مفاجأة 
«بربع مليون جنيه».. طبيب يشتري مصباح «علاء الدين» ويكتشف مفاجأة 


«بربع مليون جنيه».. طبيب يشتري مصباح «علاء الدين» ويكتشف مفاجأة 

منةالله يوسف

الأحد، 01 نوفمبر 2020 - 09:59 ص

هل فكرت يومًا بأن تمتلك مصباح علاء الدين لتحقيق أمنياتك وأحلامك لتصبح مليونيرًا في أقل من 24 ساعة، دون الخضوع إلى روتين العمل التقليدي والمرتبات الضئيلة. 

في واقعة غريبة من نوعها تعرض طبيبًا هنديًا للنصب والخداع بعدما هداه رشده بشراء "مصباح علاء الدين السحري" لتحقيق أمنياته حتى يصبح مليارديرًا دون أن يواصل عمله. 

لجأ الطبيب الهندي إلى ساحران باعا له الوهم واقنعا بأن المصباح السحري سيخلصه من كل آلامه وهمومه مقابل 300 ألف دولار تقريبا وفقًا لما جاء في المواقع الهندية. 

الرجلان أرادا بيع المصباح بأكثر من 250 ألف دولار ثمنا للمصباح، لكنهما استقرا على دفعة أولى قدرها 41600 دولار.


وقال الطبيب «لايك خان» إن الساحرين نصبا عليه من خلال رؤية جن وهمي من المصباح ، لكن في كل مرة كان يطلب فيها أخذ المصباح إلى المنزل، يرفض الساحران بحجة أنه قد يسبب له الأذى.


ووقع حادث النصب في مدينة ميروت شمال الهند، حيث أبلغ الضحية، الدكتور، الشرطة عندما أدرك أنه تعرض للخداع، وقدم شكوى ضد الرجلين. 


ووفقا لتقارير الشرطة، فإن الجن المزعوم هو زوج لمريضة تُدعى سامينا زارت خان عام 2018 لإجراء عملية جراحية، ثم تكررت زياراتها من أجل متابعة ما بعد الجراحة.

اقرأ ايضَا: «الارتباط مُفيد».. 3 أمراض تُسببها الوحدة

وبحسب زعم الطبيب، فإن الساحرين جعلانه يرى "الجن" يظهر من المصباح السحري، لكن في كل مرة كان يطلب فيها أخذ المصباح إلى المنزل، يرفض الساحران بحجة أنه قد يسبب له الأذى.


وزعم الطبيب أنه التقى بالشبح، واسمه إسلام الدين، وأن الساحرين وعداه بأن يصبح مليارديرا ويمتلك قوى سحرية، من خلال المصباح السحري.
كما يدعي خان أن المتهمين كانا يجعلانه في كثير من الأحيان يرى "الجن" يظهر من "المصباح السحري"، ومع ذلك، أدرك لاحقا خداعه، وأن "الجن" كان في الواقع زوج سامينا، وهو عضو شريك للمحتالين، وألقت الشرطة القبض على المتهمين، بينما يستمر البحث عن "الجن الوهمي".


يذكر أن علاء الدين هو شاب بغدادي فقير جداً ويتيم الأب، وجده ساحر من المغرب العربي ويزعم بأنه عمه وشقيق والده الراحل مصطفى الذي كان يعمل خياطاً، ويُظهر حسن نيته لعلاء الدين ووالدته حيث يتعهد بأن يساعد علاء الدين لكي يصبح تاجراً ثرياً.
ولكن الدافع الحقيقي وراء طيبة الساحر كان اقناع الشاب علاء الدين ليستخرج المصباح السحري من كهف العجائب المليء بالمخاطر.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة