هاشتاج «سويت نوفمبر» يغزو تويتر والرواد: «مش متأكدين بصراحة»
هاشتاج «سويت نوفمبر» يغزو تويتر والرواد: «مش متأكدين بصراحة»


هاشتاج «سويت نوفمبر» يغزو تويتر والرواد: «مش متأكدين»

منةالله يوسف

الأحد، 01 نوفمبر 2020 - 02:25 م

تصدر هاشتاج «سويت نوفمبر» موقع التدوينات الصغيرة تويتر، احتفالًا بحلول أول أيام الشهر الجديد والانتهاء من أيام شهر أكتوبر.

يمثل شهر نوفمبر لدى المصريين «شهر الحب»، الذي يوافق 4 نوفمبر من كل عام، مما يؤكد مقولة «سويت نوفمبر».

وتفاعل رواد تويتر مع الهاشتاج متمنيين أن يكون هذا الشهر ملئ بالمفاجآت السارة، لذلك رصدت «بوابة أخبار اليوم» أبرز التدوينات التي تحتفل بـ«سويت نوفمبر».

اقرأ أيضًا: 4 أطعمة تخفض مستويات الكوليسترول في الدم

قالت منيرة، «علشان يصير سويت نوفمبر أخذت إجازة من الدوام، وقالت خلود مجدي«أنا كنت متقبلة إننا في أكتوبر عادي لكن ممكن أعرف نوفمبر ازاي وهقول سويت نوفمبر في الظروق دي ازاي؟ ».


 

وأضافت إيمان:«سويت نوفمبر أنا مش متأكدة الصراحة»، وسخر وليد زكي قائلًا: «سويت نوفمبر ايه بس .. ده احنا بنتشعبط في رضا ربنا».

والتقطت جهاد فاروق: «اللي بيحب حد يروح يقوله واللي وحشه حد يروح يقوله  وحشتني على طول مش ناقصة فرهدة بقي في سويت نوفمبر.. الله يرضى عليكم».

وقالت أمونة: «ده سويت نوفمبر بجد مش إشاعات».

وأشارت شيماء: «بتمطر اهي وهتبقى سويت نوفمبر إن شاء الله»، وقالت حبيبة «ده باين أنه هيعملها وهيبقى سويت نوفمبر ولا ايه».

يذكر أن رواد السوشيال ميديا قاموا بإطلاق هذا اللقب إلى الاقتباس من الفيلم الأجنبي الذي يحمل نفس الاسم "sweet novamber"، والذي تم عرضه عام 2001، حيث يروى قصة فتاة تتعلق بشاب لمدة شهر إلا أنها تريد الاستقرار معه ومن ثم يشعر هو بعدم الاستغناء عنها، ولكن نتيجة لمرضها كانت لا تود أن يعش معها، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي رومانسي مما يعطى للفيلم أجواء من البهجة، التي تمنى المصريون أن يحملها شهر نوفمبر في طياته لهم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة