العمر لحظة تفاصيل  حادث البدرشين المروع 
العمر لحظة تفاصيل  حادث البدرشين المروع 


فيديو وصور | أسماء ضحايا ومصابي حادث البدرشين بالجيزة

عبدالعال نافع

الأحد، 01 نوفمبر 2020 - 09:39 م

ثوانٍ معدودة هي عمر حادث البدرشين، الذي وقع اليوم الأحد، أعلى كوبري أبو صير، جنوب الجيزة، والذي راح ضحيته 3 أشخاص، وأصيب أكثر من 10 آخرين.

فيديو| لحظة اصطدام 3 سيارات في البدرشين ومصرع وإصابة 14 شخصًا

وثقت كاميرات المراقبة، في محيط الحادث المشهد المرعب، لسيارة "سوزوكي" تقل مجموعة من الأطفال، في طريقهم للمعهد الأزهري، لكن لعب القدر دوره في ثوانٍ معدودة، بينما تسير السيارة الصغيرة وبداخلها الاطفال، قابلها في الجهة اليمنى سيارة نقل ثقيل، ليمروا بجوار بعضهم عند مرور الكوبري.

لكن جاء من بعيد "ميكروباص" يسير بسرعة جنونية، اصطدم بالسيارة السوزوكي ودفعها لتصطدم بالسيارة النقل، كل هذا المشهد لم يستغرق سوى ثوانٍ معدودة حتى تناثرت دماء المصابين في كل مكان للتحول إلى بركة دم.

وتحولت السوزوكي إلى قطعة خردة، وتهشم الجزء الأمامي للميكروباص، ولم تتأثر السيارة النقل، وهرول الأهالي لإسعاف الضحايا وإخراج المصابين من السيارتين السوزوكي، والميكروباص ونقلهم للمستشفى.

وأسفر الحادث، عن مصرع الطفل محمد عمر فتحي 9 سنوات، أمل صابر 45 سنة، وسائق السوزوكي، وأصيب 14 آخرين من بينهم حالات خطرة وهم: شروق شريف عبد الفتاح 9 سنوات، محمود عثمان صادق 38 سنة، ناجي عباس محمد 72 سنة، عبد الرحمن أحمد عبد الرحمن 43 سنة، عزيزة عبد الكريم 20 سنة، رامي محمود محمد 35 سنة وطفل مجهول الهوية يبلغ من العمر 9 سنوات.

كما أصيب حمزة سيد صبري 10 سنوات وشقيقه "بلال" 6 سنوات، وعبد الله عادل صبري 8 سنوات، وسمير السيد أبو سريع 44 سنة، محمد زغلول 32 سنة، مدحت فارس محمد 43 سنة وماجد عبد الله عزب 60 سنة.

وتم التحفظ على سائقي السيارتين الميكروباص والنقل لسماع أقوالهما بمعرفة الرائد محمد طبلية رئيس مباحث البدرشين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

 

العمر لحظة تفاصيل  حادث البدرشين المروع

العمر لحظة تفاصيل  حادث البدرشين المروع

العمر لحظة تفاصيل  حادث البدرشين المروع

العمر لحظة تفاصيل  حادث البدرشين المروع

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة