صورة موضوعية
صورة موضوعية


بيانات حذفها اتحاد الكرة.. أشهرها «أزمة وردة»

عمر البانوبي

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020 - 02:03 م

أعاد حذف بيان الصلح بين محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة، ومحمود عبد المنعم «كهربا»، لاعب النادي الأهلي، إلى الأذهان مجموعة من البيانات التي نشرتها الصفحة الرسمية للجبلاية وحذفتها بعد ذلك.

وترددت أنباء عن أن النادي الأهلي اعترض على صيغة البيان الذي تضمن اعتذار كهربا لفضل لإنهاء الأزمة وأن هذا الاعتراض هو السر وراء حذف البيان قبل أن يعلن فضل بنفسه على الهواء مباشرة عبر قناة النادي الأهلي في الليلة ذاتها انتهاء الأزمة بعد زيارة كهربا لاتحاد الكرة.

تصريحات محمد صلاح

وتعتبر تصريحات محمد صلاح، نجم مصر وليفربول الإنجليزي، والتي تضمنت إشادة بقرار العفو عن عمرو وردة، لاعب منتخب مصر، خلال معسكر الفراعنة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019 الماضية، أبرز ما نشر ثم تم حذفه على صفحة اتحاد الكرة والموقع الرسمي.

كان اتحاد الكرة قد اتخذ قرارًا باستبعاد عمرو وردة من معسكر منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية 2019، قبل أن يتراجع بسبب تضامن اللاعبين مع زميلهم.

وعقب نشر تصريحات لبعض اللاعبين على رأسهم محمد صلاح وأحمد المحمدي تتضمن إشادة بقرار العفو عن وردة واستمراره في المعسكر تم حذفها والإعلان عن أنها جاءت عن طريق الخطأ.

استقالة عبد الغني وكردي

عقب خروج منتخب مصر من دور الستة عشر لكأس الأمم الإفريقية 2019 نشرت الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة نبأ استقالة الثلاثي كرم كردي ومجدي عبد الغني وعصام عبد الفتاح من عضوية مجلس إدارة اتحاد الكرة.

وحذفت صفحة الاتحاد الخبر بعد نشره بدقائق قليلة، قبل أن يعلن الثلاثي الاستقالة بشكل رسمي من مجلس الجبلاية.

نقل مقر الكاف

في مارس 2017، وأثناء انعقاد الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" نشر الموقع الرسمي لاتحاد الكرة خبرًا مفاده أن الكاميروني عيسى حياتو، رئيس الكاف السابق، سعى لنقل مقر الكاف من مصر إلى المغرب.

وحذف الموقع الرسمي للجبلاية الخبر بعد دقائق من نشره واستبدله بتوضيح من المهندس هاني أبوريدة، عضو المكتب التنفيذي للكاف ورئيس اتحاد الكرة السابق، بأن ما نشر عار تماما عن الصحة.

أحمد عيد عن أزمة «فضل وكهربا»: الكرة المصرية تدار من الكافيهات

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة