عاصي الحلاني
عاصي الحلاني


فيديو | بروفات عاصي الحلاني استعدادًا لحفل مهرجان الموسيقى العربية

محمد طه

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020 - 11:57 م

أجرى الفنان اللبناني عاصي الحلاني البروفات الخاصة بحفله المحدد له- مساء غدا- ضمن فعاليات الليلة الرابعة لمهرجان الموسيقى العربية على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية.

 

وأدى عاصي الحلاني البروفات مع فرقة الحفني بقيادة المايسترو هشام نبوي، وبمشاركة ابنه الوليد الذي يعتاد الغناء معه ضمن فعاليات المهرجان.

 

وقال الحلاني إن مشاركته لسنوات علي التوالي بمهرجان الموسيقي العربية بدار الأوبرا المصرية أمر يدعو للفخر والسعادة، ورغم  ظروف كورونا حرصت على التواجد بمهرجان عريق ومتميز ولأنه يقام على مسرح دار الاوبرا المصرية، وأحب أن أتوجه بالشكر للقائمين على المهرجان.

 

وكانت وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم افتتحت أول أمس فعاليات المهرجان الذي يقام في الفترة من 1 لـ10 نوفمبر، على مسارح الأوبرا المختلفة بالقاهرة "النافورة، الصغير، الجمهورية، معهد الموسيقى العربية" وأوبرا الإسكندرية ودمنهور، مع مراعاة تطبيق الإجراءات الاحترازية، وقياس درجة الحرارة، وارتداء الكمامات حفاظاً على صحة الجمهور، وكذلك التباعد بين الكراسي وبعضها بمسافات معقولة يميناً ويساراً وللأمام والخلف حتى خشبة المسرح كبيرة بحيث يكون هناك تباعد بين العازفين.

 

ويعد أبرز النجوم المشاركين في الدورة الجديدة لـ مهرجان الموسيقى العربية كلا من: صابر الرباعي، وعلي الحجار، وعاصي الحلاني، وهاني شاكر، وسعد رمضان، وسوما، وكارمن سليمان، وخالد سليم، ومحمد الشرنوبي، ووائل جسار، ومدحت صالح، كما يغيب عن هذه الدورة الموسيقار عمر خيرت وأنغام وأصالة ومروان خوري ورامي عياش ومحمد الحلو.


 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة