صورة من المباراة
صورة من المباراة


كلوب: لا يوجد دفاع يستطيع إيقاف «صلاح» و«ماني» و«جوتا»

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 04 نوفمبر 2020 - 01:10 ص

أبدى المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، سعادته بعد الفوز الكبير الذي حققه الريدز على مضيفه أتالانتا بنتيجة 5-0، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

 واكتسح ليفربول مضيفه أتالانتا، بخماسية دون رد، في ثالث جولات دوري أبطال أوروبا، سجل دييجو جوتا «هاتريك» و محمد صلاح «هدف» وساديو ماني «هدف».
 
وقال كلوب في تصريحات لشبكة «بي تي سبورتس»: «هذا كان عرضا احتجنا له الليلة، الشبان لعبوا مباراة مذهلة، دفاع وهجوم الخط الأمامي كان استثنائيا، تنظيم وسط الملعب، الرغبة وطريقة قراءة المباراة، من الطراز الرفيع».
 
وأضاف: «تفوز في مباراة بخماسية نظيفة، كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف، لكن حارسنا توجب عليه أيضا القيام بـ3 تصديات عالمية، مباراة جيدة حقا في المحصلة».
 
وتابع كلوب: «الأمر يتعلق باللاعبين، مواجهتنا كانت أمرا صعبا الليلة، لا أعتقد أن أحدا كان باستطاعته الدفاع أمام ساديو ماني ومحمد صلاح وديوجو جوتا، لذلك لم يتعلق الأمر حول التكتيك أو طريقة لعبنا، كان الأمر متعلقا بالفريق ككل».
 
وواصل: «90% من اللاعبين سيخوضون 3 مباريات في فترة المباريات الدولية، بعد مباراة مانشستر سيتي فقط أنا من سيحظى بأسبوع راحة، لكن يجب أن نتعافى الآن وسنحتاج هذا، ثم سنرى من سيكون متوفرا، سيتي فريق مختلف، لذلك علينا أن نكون متأكدين من جاهزيتنا له».
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة