منافسات تنس طاولة
منافسات تنس طاولة


تأجيل بطولة الجمهورية لفرق تنس الطاولة 

أميرة أنور

الخميس، 05 نوفمبر 2020 - 02:37 م

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصرى لتنس الطاولة إقامة بطولة الجمهورية للفرق للناشئين والناشئات تحت 18 سنة والشباب والآنسات تحت 21 سنة بالصالة المغطاة بهيئة قناة السويس بالاسماعيلية.

وأكد معتز عاشور رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة أن البطولة كان محدد لها أن تقام في الفترة من 5 نوفمبر الجاري، وحتى 9 من نفس الشهر ولكن بسبب لإقامة انتخابات مجلس النواب بالإسماعيلية يومي 7، 8 نوفمبر الجاري لفقد تقرر تعديل موعد البطولة لتقام في الفترة من 10 نوفمبر وحتى 14 من نفس الشهر.


يذكر انه يستعد حاليا مجلس إدارة الاتحاد المصري لتنس الطاولة لإقامة الجمعية العمومية العادية فى 26 من الشهر الجاري وذلك فى مقر الاتحاد بمدينة نصر، ولقد حصل مسئولو الاتحاد على موافقة اللجنة الاولمبية المصرية برئاسة هشام حطب على حضور 27 هيئة رياضية تابعة للاتحاد من لهم حق حضور الجمعية.


وأشار عاشور إلى أن الجمعية سوف تتضمن مناقشة جدول الأعمال والذي يتضمن اعتماد محضر الجمعية العمومية للعام السابق والميزانية المنتهية في 30 يونيو2020، واعتماد الميزانية التقديرية للعام 20 / 21، خطة النشاط المحلى والدولي للعام 2019 / 2020 وخطة النشاط المحلى والدولي للعام 2020/2021، بالإضافة إلى مناقشة زيادة راتب المدير التنفيذي والمدير المالي و مراقب الحسابات، هذا إلى جانب مناقشة أي مقترحات تقدم من أعضاء الجمعية العمومية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة