هبوط ارضي بشارع الجلاء بطنطا
هبوط ارضي بشارع الجلاء بطنطا


انفجار ماسورة مياه يتسبب في هبوط أرضي بطنطا

فوزي دهب- أحمد أبورية

الجمعة، 06 نوفمبر 2020 - 02:15 م

شهد شارع الجلاء التابع لحل ثان طنطا هبوطا أرضيا مما أدى إلى حدوث حالة من الذعر والفزع بين المواطنين فعلى الفور تم عمل كردون أمني حول المنطقة لتسير حركة المرور.

وأكد مصدر داخل محافظة الغربية أن ماسورة مياه انفجرت من تحت الأسفلت ويظهر واضحا أثار نشع مياة على الأسفلت مشيرا أنه تم إبلاغ الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية الذى وجهة الدكتور محمود عيسى رئيس حى ثان طنطا ورئيس شركة المياة لحل المشكلة فى أسرع وقت.

اقرأ أيضا| هبوط أرضي نتيجة كسر ماسورة مياه بسموحة

الجدير بالذكر، وقع هبوط أرضي، اليوم الجمعة، بشارع الشمس بمنطقة كرموز بحي غرب الأسكندرية، وذلك دون حدوث إصابات أو تأثير على العقارات المجاورة. 

ورد بلاغ لغرفة عمليات حي غرب الإسكندرية يفيد حدوث هبوط أرضي أمام العقار رقم 17 بشارع الشمس بمنطقة كرموز، وانتقل مسئولي الحي إلى موقع البلاغ.

من جانبها، قالت سحر شعبان، رئيس حي غرب، إنه تم إخطار شركتي الصرف الصحي ومياه الشرب، لمعاينة موقع الهبوط والتأكد من سلامة المواسير. 

وأضافت رئيس حي غرب، أنه تبين من المعاينة أن الهبوط طبيعي وسلامة مواسير الصرف والمياه، وتم البدء في أعمال إصلاح وردم موقع الهبوط. 

يذكر أن قال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إن هيئة الأرصاد أبلغت المحافظة بأن غدا السبت ستشهد المحافظة أمطارا غزيرة تبلغ ذروتها الأحد وستسمر حتى يوم الإثنين، بينما غداً وبعد غدٍ ستكون الأمطار خفيفة، وتابع: «كمية الأمطار التي سقطت على المحافظة أكبر من القدرة الاستيعابية ولكننا نتعامل معها»، وعن الهبوط الأرضى الذى شهدته المحافظة اليوم.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة