حسن الغندور رئيس حي الأسمرات
حسن الغندور رئيس حي الأسمرات


انتخابات النواب 2020| «الغندور»: أهالي الأسمرات توافدوا بكثافة على اللجان

محمد وحيد

السبت، 07 نوفمبر 2020 - 12:04 م

قال حسن الغندور رئيس حي الأسمرات، أن اليوم يعتبر عرس سياسي للمواطن المصري القاهري عامة، وللمواطن الذي يسكن في حي الأسمرات خاصة، وذلك في لجنة تحيا مصر «١» في حي الأسمرات «١».

وأكد أن كل المواطنين في حي الأسمرات توافدوا بكثرة منذ الصباح الباكر، ليوفوا بالدين للرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد انتقالهم من الأماكن العشوائية الذين كانوا يعيشون فيها إلى حي الأسمرات والذي يعد من ضمن الأماكن الحضارية الحديثة.

وأشار «الغندور»، أن المواطنون في الأسمرات سعداء بهذا العرس السياسي، وحقهم في المشاركة الإيجابية للعملية الانتخابية، موضحا أن أهالي حي الأسمرات اصطفوا طابورًا مشرفًا ومنظم للادلاء بأصواتهم.

وقال «الغندور»، إنه يوجد ١٧٢ داعم وداعمة لتنظيم العملية الانتخابية في الأسمرات وهناك تعاون واضح معهم من الأهالي، وكأن لسان حالهم يبين للجميع أنهم يعيشون في «كومبوند الأسمرات» وخير دليل على هذا تلك الصورة المشرفة التي ظهر عليها سكان حي الأسمرات.

وكان المستشار لاشين إبراهيم، قد أكد أن الانتخابات تشكل الركيزة الأساسية في ترسيخ الديمقراطية، وإن إقبالكم على صناديق الاقتراع أبلغ دليل على حبكم لوطنكم، وحرصكم على إعلاء شأنه، حيث أن مشاركتكم في هذا الاستحقاق هي تلبية لنداء الواجب وممارسة لحقكم الدستوري.

وأوضح رئيس الهيئة الوطنية أن انتخابات المرحلة الثانية تشهد تنافسية وتنوع كبير نظرا لكبر عدد المرشحين، وهو ما يسهل على الناخبين اختيار من يمثلهم بمجلس النواب، مؤكدا على أن الهيئة الوطنية تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة