صورة موضوعية
صورة موضوعية


«هنادي» تُجدد الصراع بين «الموسيقيين» و«بيكا».. وهاني مهنا يُدافع عن نفسه

محمد طه

الأحد، 08 نوفمبر 2020 - 01:50 ص

جددت الفنانة هنادي مهنا الصراع بين نقابة المهن الموسيقية برئاسة النقيب هاني شاكر ومطرب المهرجانات حمو بيكا وذلك بعد غناء الأخير في زفاف "هنادي" على الفنان أحمد خالد صالح.

"بوابة أخبار اليوم" تواصلت مع أطراف الأزمة التي شهدتها الـ24 ساعة الماضية بين نقابة الموسيقيين وحمو بيكا وعمر كمال ووالد هنادي الموسيقار هاني مهنا، والتي استنكرت النقابة موقف الأخير تجاه "بيكا" في زفاف ابنته كونه رجل نقابي ويعلم اللوائح والقوانين المنظمة للأمور الفنية في مصر، وهو ما سنرصده في النقاط التالية منذ بداية الأزمة حتى الآن.

- ظهر حمو بيكا في حفل زفاف أحمد خالد صالح وهنادي مهنا وغنى مع حسن شاكوش وعمر كمال على مسرح الحفل.

- استنكرت نقابة المهن الموسيقية استعانة الموسيقار هاني مهنا بحمو بيكا في فرح ابنته وأثار الأمر حفيظة عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية بعد صدور قرار بمنعه من الغناء ثم قرار المحكمة بسجنه.

- هاني مهنا دافع عن نفسه وأكد أنه لم يقم بدعوة الثلاثي حمو بيكا وحسن شاكوش وعمر كمال لحضور حفل زفاف إبنته، وهناك كشوفات متواجدة على بوابات الحفل مكونة من 23 ورقة تحمل أسماء المدعويين ليس من ضمنهم الثلاثي بيكا وشاكوش وكمال.

- أعلن هاني مهنا أن منظم الحفل هو من قام بدعوة عمر كمال دون علم أحد ليكون مفاجأة الزفاف، ليصطحب الأخير معه حمو بيكا وحسن شاكوش، وتفاجأ بظهوره ودخولهم من خلف المسرح وقاما بالغناء والجميع تفاجأ بوجودهم الذي كان ظهورهم أشبه بالأمر الواقع.

- عاتب هنادي مهنا، نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر على بيان النقابة ضده، وأبدى استيائه أنهم لم يقوموا بتصديق روايته بشأن هذه الواقعة.

- عمر كمال أكد أن حضوره للحفل كان بدعوة من العروس هنادي مهنا ومن الوارد أن والدها لم يكن لديه علم بهذا الأمر ونحن نحترمه وإننا ذهبنا للحفل كي نسعد الحضور.

 


- تسائل حمو بيكا: «هل يعقل أن أحضر من الإسكندرية للقاهرة لحضور حفل زفاف دون دعوتي؟»، وأضاف: «هنادي قامت بدعوتنا للحفل عن طريق عمر كمال وذهبنا لمجامتلها للغناء في فرحها وأكد أنها كانت تتمنى تواجدنا في الفرح».

- مدير أعمال حسن شاكوش أكد هو الأخر أن هنادي طلبت رقم «شاكوش» من عمر كمال، وأكدت له أنها تتمنى أن يُغني في زفافها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

@hassan.shakosh @hanadymehanna @ahmedkhaledsalleh @hamo_beka_official @ahmedyassinweddingplanner

A post shared by Khaled Elrayes Photography (@khaled_elrayes_) on

واقتصر حضور حفل زفاف هنادي مهنا وأحمد خالد صالح على الأهل والأصدقاء المقربين فقط وبعضا من نجوم الفن، وأحيا الحفل تامر حسني، ومحمود الليثي، وبوسي، مع التأكيد على عدم حضور الأطفال للحفل بناء على طلب وزارة الصحة والسكان.

كانت الفنانة هنادى مهنا قد احتفلت بليلة الحنة، وغلب عليها أجواء الطابع الشعبي، حيث تزين المكان بسرادق أحمر اللون ومنقوش، وأعمدة نور، وفى المدخل وضع توك توك وراقصات وزين مكان الحفل كله بالديكور الشعبى.

وأبهرت هنادي مهنا الحضور بفستان زفافها حيث ظهرت بإطلالة أنيقة ورائعة وتداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورها وتمنوا لها السعادة والاستقرار في حياتها الزوجية.

اقر أيضاً

صور| ظهور مُميز لدرة وزوجها في زفاف هنادي مهنا
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة