موسيماني
موسيماني


«موسيماني» يستعد للزمالك بالخطط البديلة

كريم فؤاد

الأحد، 08 نوفمبر 2020 - 05:36 ص

بدأ النادي الأهلي الاستعداد لمواجهة نادي الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا في اللقاء المقرر له يوم 27 نوفمبر الجارى على استاد برج العرب في الإسكندرية.

وعاد الفريق إلى التدريبات الجماعية بعد الحصول على راحة لمدة 6 أيام عقب نهاية مسابقة الدوري الممتاز أمام طلائع الجيش يوم السبت الماضي والتي حسمها المارد الأحمر للمرة الـ 42 في تاريخه والخامسة على التوالي.


وخاض الفريق التدريبات بقيادة مدربه الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، فى غياب نجومه الدوليين لتواجدهم مع المنتخب الأول الذي يستعد لمباراتي توجو فى تصفيات أمم إفريقيا المقبلة وهم محمد الشناوى، محمد هانى، أيمن أشرف، عمرو السولية، حمدى فتحى، محمد مجدى قفشة، كما يتواجد الدولى التونسى على معلول والأنجولى جيرالدو مع منتخبي بلادهما.


ويبدأ موسيماني في تنفيذ العديد من الخطط الفنية خلال تدريبات الفريق المقبلة من أجل الاستقرار الكامل على خطة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام نادي الزمالك حيث يجهز أكثر من خطة بديلة تحسبا لأي طارئ خلال المباراة المرتقبة.


وفرض موسيماني حالة من التركيز الشديد داخل صفوف الفريق استعدادا لمواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا في المباراة المصيرية لحسم اللقب التاسع فضلا عن أنها المباراة الأولى من نوعها التي يتواجه فيها الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا مما سيكون لها حسابات أخرى لدى الجهاز الفني ومجلس الإدارة والجماهير.


وتناقش لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي التى يترأسها محسن صالح مصير صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بعد تلقي النادي عدة عروض محلية من ضمنها الانتقال إلى نادي البنك الأهلي، حيث طلب محمد يوسف المدير الفني للفريق الصاعد حديثا إلى الدوري الممتاز وأحال مسئولو النادى العرض للجهاز الفنى للفريق بقيادة بيتسو موسيمانى.


وينتظر صالح جمعة القرار الخاص بتحديد مصيره من جانب المدير الفني للنادي الأهلي، فيما رحبت لجنة التخطيط للكرة في النادي برحيل جمعة خاصة أنه لم يستغل جميع الفرص التي حصل عليها خلال الفترة الماضية.


فيما رفضت لجنة التخطيط رحيل كل من الثنائي حسين الشحات ومحمد مجدي قفشة إلى نادي صن داونز الجنوب إفريقي فى صفقة شراء الأهلى الأوروجوياني سيرينو لاعب هجوم صن داونز.

اقرأ أيضا

سموحة يعلن عودة ناصر ماهر وصلاح محسن للأهلي
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة