امام عاشور لاعب الزمالك
امام عاشور لاعب الزمالك


قرار هام من الزمالك بشأن رحيل «إمام عاشور»

الخطيب جمال

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 - 03:25 م

رفض البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التفريط في خدمات إمام عاشور، لاعب الوسط بالفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في ظل اهتمام بعض أندية الدوري الممتاز بالحصول على خدمات اللاعب.

ويرى المدير الفني أن اللاعب من العناصر المهمة التي سيكون لها دور مع الفريق في الفترة المقبلة، خاصة وأنه يجيد اللعب في أكثر من مركز  سواء في خط الوسط المدافع أو كجناح  أو لاعب وسط مهاجم.

وكان إمام عاشور انتقل إلى الزمالك في بداية الموسم الحالي قادما من نادي غزل المحلة بعد تألق مع حرس الحدود في الموسم الماضي، خاصة وأنه كان يلعب معارا للنادي العسكري.

وكان الجهاز الفني لفريق الزمالك قرر  عودة الفريق للتدريبات يوم 11 نوفمبر الجاري، بعد منح اللاعبين راحة منذ الفوز على الرجاء المغربي بثلاثية مقابل هدف في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يقود مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق التدريبات في غياب المدرب البرتغالي باتشيكو الذي سافر إلى بلاده لقضاء فترة إجازة على أن يعود للقاهرة في الرابع عشر من نوفمبر الجاري.

ويستعد الزمالك لمباراة نادي مصر في دور الثمانية لكأس مصر يوم 21 نوفمبر الجاري  ومباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لها يوم 27 من الشهر الجاري.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة