فالفيردي
فالفيردي


ريال مدريد يعلن مدة غياب فالفيردي بعد إصابته بكسر في الساق

محمد أنور

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 - 03:47 ص

كشفت صحيفة سبورت الإسبانية، عن المباريات التي سيغيب عنها نجم منتخب الأوروجواي وفريق نادي ريال مدريد "فيدريكو فالفيردي"، بعد إصابته بكسر في الساق.

وكان ريال مدريد قد أعلن عن الإصابة القوية لفالفيردي خلال مباراة فالنسيا الأحد، والتي خسرها ريال مدريد بنتيجة 4-1.

وقالت الصحيفة إن فالفيردي سيغيب عن 5 أو 6 مباريات مقبلة على الأقل مع ريال مدريد ومبارتين مع منتخب بلاده، بسبب تلك الإصابة.

وأوضحت الصحيفة أن إصابة فالفيردي ستحتاج إلى شهر على أقل تقدير، ليعود مرة أخرى في كامل قوته.

وأشارت الصحيفة أن المباريات التي سيغيب عنها هي: "فياريال وألافيس وإشبيلية في الليجا، وإنتر ميلان وشاختار دونستيك في دوري الأبطال، بالإضافة إلى احتمالية عدم لحاقه بمباراة بوروسيا مونشنجلادباخ"، ومباريات أخرى إذا كان الوضع أسوأ من المتوقع.

وكان فالفيردي كتب عبر وسائل التواصل الاجتماعي أنه سيبدأ في البرنامج العلاجي، ويتمنى أن تمر الأسابيع المقبلة سريعا لكي يعود للملاعب، وأنه يشعر بالحزن لعدم قدرته على الانضمام للمنتخب، وشكر كل رسائل الدعم التي وصلته من محبيه.

وأرفق صاحب الـ 22 عامًا الرسالة بصورة له وهو جالس على أريكة، وهناك جبيرة في قدمه اليمنى وبجانبه عكازين.

وتحرم الإصابة المنتخب الأوروجوائي من أحد ركائزه الأساسية على الأقل في آخر مباراتين في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022 بقطر أمام تشيلي والإكوادور، حيث شارك فالفيدري فيهما بصفة أساسية.

ويستعد "السيليستي" لاستئناف مشواره في تصفيات المونديال، حيث سيحل ضيفا على كولومبيا يوم 14 من الشهر الجاري، قبل أن يستقبل بعدها بثلاثة أيام البرازيل.
 

اقرأ أيضا

«كافاني» على رأس قائمة الأوروجواي لمواجهة البرازيل وكولومبيا
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة