أحمد فتحي لاعب الأهلي السابق
أحمد فتحي لاعب الأهلي السابق


أحمد فتحي: لم يتواصل معي أحد من المنتخب

محمد عادل سالم

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 - 07:45 ص

عبر أحمد فتحي لاعب نادي بيراميدز، عن غضبه لأنه لا يعلم سبب استبعاده من قائمة المنتخب الوطني، مشيراً إلى أن هدفه هو المشاركة في كأس العالم 2022.

 

ووجه فتحي الشكر في تصريحات تلفزيونية لجمهور الأهلي قائلا: "لا استطيع إعطائهم حقهم، ودائما ما يقفون في ظهري، وسأظل أشكرهم طوال عمري، الاهلي نادي كبير ولديه جمهور قوي وفضله كبير عليّ".

 

وعن انضمامه لبيراميدز قال فتحي: "أتمنى أن تكون خطوة جيدة والخطوة والبدايات الجديدة دائما ما تكون صعبة، وأتمنى التوفيق مع الفريق".

 

وعن عدم استدعائه لقائمة المنتخب، قال لاعب بيراميدز: "كل التوفيق للمنتخب وأهم شيء نكسب مباراتي توجو، ولا أعلم سبب استبعادي وهذا رأي حسام البدري وأحترمه ولم يتواصل معي أي أحد من المنتخب، وهدفي اللعب في كأس العالم ٢٠٢٢".

 

وقال فتحي: "لا أمانع اللعب في الجبهة اليسرى في بيراميدز وكنت مؤثر على المرمى عندما لعبت كظهير أيسر مع الأهلي، ولا أشعر بالغربة في بيراميدز حيث زاملت معظم اللاعبين في المنتخب وأحلم بتحقيق بطولة بالطبع".

 

واختتم فتحي تصريحاته: "كنت أحب مارتن يول ومانويل جوزيه وموسيماني من المدربين المحترمين وفي المنتخب حسن شحاتة بالطبع وحسام البدري، وأحب محمود الخطيب وأشكره على ما فعله وأتمنى له التوفيق وأن تسجل بطولة أفريقيا بإسمه بعد الجهد الذي بذله".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة