رئيس جامعة دمنهور
رئيس جامعة دمنهور


عبيد صالح يتفقد مشروع إنشاء مستشفى دمنهور الجامعي وكلية الطب

فايزة الجنبيهي

الأربعاء، 11 نوفمبر 2020 - 12:59 م

تفقد الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور، اليوم الأربعاء، الأعمال الإنشائية بموقع مشروعي كلية الطب والمستشفي الجامعي والوقوف على الموقف الإنشائي وآخر المستجدات ومدى إلتزام القائمين على المشروع بالإجراءات الإحترازية وإرتداء الكمامات و توزيعها عليهم.

 

وأعطى رئيس جامعة دمنهور، توجيهاته بسرعة الإنتهاء من الأعمال الإنشاءية للمشروع والتسليم قبل الموعد المحدد وأن الجامعة على كامل الإستعداد لتوفير كافة سبل الدعم.

 

وأوضح «عبيد»، أن المشروع سيحقق طفرة طبية هائلة وغير مسبوقة في القطاع الصحي لخدمة أهالي محافظة البحيرة، كما يتيح فرصة علمية هامة للطلاب بالجامعة، لافتا إلى أن المستشفى الجديد تقام على مساحة إجمالية حوالى ٥٤٠٠ متر مربع بسعة حوالي ٥٠٠ سرير، والمبنى يتكون من دور أرضى و ٩ أدوار علوية شاملة كافة الخدمات الطبية اللازمة  لكلية الطب والبالغ مساحتها حوالى ٣٥٠٠متر مربع بالإضافة إلى التجهيزات بأحدث الأجهزة المطابقة لأحدث معايير الجودة الدولية مما يساعد على زيادة مهارات الأطباء حديثى التخرج والكوادر العلمية .

 

وأشار إلى أن الإنشاءات تتم وفقا لإستراتيجية وزارة التعليم العالي في بناء الكليات والمعاهد العليا على مستوى عال من الدقة والكفاءة ووفقاً لأحدث الإمكانيات لضمان خدمة علمية متميزة للطلاب.

 

كما قام رئيس الجامعة بالمرور على الطلاب والعاملين بالمجمع النظري ومدى الإلتزام بالإجراءات الإحترازية من إرتداء كمامات والحفاظ على التباعد ومسافات الأمان .

 

اقرأ إيضا|| رئيس جامعة دمنهور يتفقد الأعمال الإنشائية بمشروعي كلية الطب والمستشفى الجامعة


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة