شوقي غريب
شوقي غريب


شوقي غريب: سنمنح الفرصة لعدد من اللاعبين أمام منتخب البرازيل

أ ش أ

الجمعة، 13 نوفمبر 2020 - 04:51 م

أكد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الوطني الأوليمبي، على الاستفادة من مباراة كوريا الجنوبية الودية والاحتكاك مع مدرسة كروية تمتاز بالسرعة واللياقة البدنية، فضلا عن أن المنتخب الكوري هو بطل آسيا في آخر نسخة.


وأوضح "غريب"، أنه يسعى لمنح الفرصة لعدد كبير من اللاعبين في المباراة الودية الثانية أمام منتخب البرازيل، خاصة بعض العناصر التي تنضم للمرة الأولى لمعسكر المنتخب ليكون الحكم عليها موضوعيا.


ومن المقرر أن يبدأ المنتخب الأوليمبي مرانه اليوم الجمعة على ملعب "بتروسبورت" بمحاضرة سريعة، تحدد المطلوب من اللاعبين خلال المرحلة التي تسبق لقاء البرازيل، وهي مدرسة كروية مختلفة تجمع بين السرعة والمهارات الفنية العالية.


وكان الدكتور أحمد عبد الله عضو اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب، قد حرص بعد لقاء كوريا الجنوبية على التأكيد في غرفة خلع ملابس اللاعبين بأن المنتخب ظهر بمظهر جيد وكان الأقرب للفوز لولا الفرص التي ضاعت بسهولة، وهو أمر جيد في مثل تلك التجارب الودية للاستفادة منها في اللقاءات الرسمية وتفادي الأخطاء.


ومن المقرر أن يبدأ المنتخب الأولمبي اليوم مرحلة الاستعداد لمواجهة المنتخب البرازيلي، والمقرر لها التاسعة مساء الثلاثاء المقبل في ختام معسكره المغلق، ضمن برنامج الإعداد لأولمبياد طوكيو.
 

اقرأ أيضا: أول تعليق لشوقي غريب بعد تعادل المنتخب الأوليمبي

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة