صورة موضوعية
صورة موضوعية


تغيير جديد في تكوينات بطارية «iPhone 13»

ناريمان محمد

السبت، 14 نوفمبر 2020 - 01:36 م

نشر الهواتف الذكية، مينغ تشي كو، تقرير جديد يوضح من خلاله خطط ابل القادمة التي تتضمن إطلاق سماعة AirPods 3 وجهاز آيباد بشاشة LED في النصف الأول من 2021.

أوضح تقرير مينغ تشي كو، الأخير توقعاته القادمة لشركة ابل، حيث أكد على أن عملاق التكنولوجيا ستحقق إرتفاع في الإيرادات بنسبة 100% في 2021، كما تشير توقعات المحلل، إلى أن التغيير الجديد في تكوينات بطارية iPhone 13 سيدفع إيرادات آبل بشكل ملحوظ.

كما أضاف المحلل في تقريره إلى أن شركة Career Technology تعود في 2021 كأحد الموردين للكثير من منتجات ابل التي تشمل سلسلة iPhone 13 التي تنطلق في النصف الثاني من 2021، والإصدار الجديد من سماعات AirPods الذي ينطلق في النصف الأول من 2021 إلى جانب جهاز iPad الذي يتميز بتقنية mini LED في الشاشة.

ووفقاً لموقع gsmarena،  أيضاً تنطلق سماعة AirPods 3 العام المقبل بتصميم يحاكي سماعة AirPods Pro الحالية، ومن المتوقع أن تقدم شركة Career Technology كافة طلبات التوريد الخاصة باللوحات المرنة في السماعات، وأيضاً اللوحات المرنة في حافظة السماعة.
 كما تقدم اللوحات المرنة في بطاريات جهاز الآيباد القادم بتقنية mini LED في الشاشة، ومن المتوقع أن تنطلق السماعة وجهاز الآيباد في النصف الأول من 2021.

اقرأ أيضاً

 مؤتمر أبل| مواصفات وسعر جهاز «MacBook Pro» الجديد

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة