بسمة بوسيل وتامر حسني وجليلة
بسمة بوسيل وتامر حسني وجليلة


رد فعل مفاجئ من «حب تامر حسني الأول» بعد انفصاله عن زوجته

محمد طه

السبت، 14 نوفمبر 2020 - 04:50 م

مازال خبر إعلان مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل انفصالها عن زوجها تامر حسني، حديث مواقع التواصل الاجتماعي، منذ أمس حتى الآن، وتصريحها بأنهما يسيران حاليا في خطوات الطلاق.

 

ولكن تردد على السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية اسم فتاة مغربية اسمها جليلة، والتي يُقال عنها ولكن دون تأكيد أنها كانت الحب الأول لـتامر حسني قبل أن يتزوج بسمة بوسيل.

 

وبالرجوع لحساب جليلة عبر إنستجرام، نجد أنها تعيش حالة من البهجة عبر خاصية "ستوري إنستجرام" فور أن أعلنت بسمة بوسيل انفصالها عن تامر حسني، حيث ظهرت في عدة مقاطع فيديو وهي تقوم بالزغاريد وترقص داخل سيارتها على الأغنية المصرية الشهيرة "بشرة خير" لحسين الجسمي، مما جعل الجمهور يربط بين تزامن وقت إعلان الانفصال وفرحة جليلة، وتأكيد ما يتردد أنها كانت بالفعل الحب الأول لنجم الجيل.

 

وقالت جليلة في فيديو عبر إنستجرام: "مساء الجمال.. مساء الأخبار الحلوة، كنت قاعدة في البيت وسمعت خبر حلو، حسيت إني فرحانة، وعايزة أحط مكياج وألبس واحتفل.. ربنا يرزقكم ربع فرحتي.. نفسي أبوس سنة 2020، بسبب هذا اليوم السعيد والجميل، ومفيش أغنية أحلى دلوقتي من بشرة خير".

 

ولكن وفي آخر "ستوري" لها اليوم نفت جليلة ما يثار حولها في رد فعل مفاجئ بسبب تامر حسني قائلة: "حبايبي ومتابعيتني رجاء لا تقحمون اسمي مع أي شخص أيا كان أنا بعيدة عن المواضيع فديتكم ولا لي علاقة بأحد.. ياريت تطلعوني من هالموضوع بليز.. وبخصوص فيديوهات الفرحة اللي كنت فيها لأني رح أكون أول وجه عربي لبراند عالمي باذن الله.. وحرفيا كنت فرحانة من قلبي وحبيب أسويلكم اياها مفاجأة والله يوفقني ويوفق الجميع يارب".

 

وكانت بسمة بوسيل أعلنت مساء أمس- عبر حسابها بـ"إنستجرام"- انفصالها عن تامر حسني والتي كتبت عبر خاصية "ستوري": "لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة أنه مش بيعملي احترام ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور.. وكمان أحب أعرفكم أن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق".

 

وتجاهل تامر حسني إعلان بسمة بوسيل انفصالهما وأنهما يسيران في خطوات الطلاق، فلم يُعقب أو يُصرح بأي شىء حول هذا الأمر، وبالنظر إلى "ستوري" تامر حسني على حسابه بـ"انستجرام" نجد أنه تجاهل الانفصال منذ الصباح واكتفى بنشر مشاركات جمهوره وهما يغنون الأغاني الجديدة التي طرحها من ألبومه الجديد "خليك فولاذي".

 

وأعادت المغربية بسمة بوسيل نشر تصريحاتها والتي تفيد بانفصالها عن زوجها المطرب تامر حسني وذلك عبر حسابها بـ«انستجرام»، بعد أن فاجأت بسمة بوسيل جمهورها ومتابعيها عبر السيوشيال ميديا، بحذف تصريحاتها من على حسابها الخاص بـ"انستجرام"  بعد نشره على عدد من المواقع الإخبارية وتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وبالنظر إلى عمرهما نجد أن تامر حسني من مواليد 1977 أى يبلغ من العمر 43 عاما، أما بسمة بوسيل فهي من مواليد 1991 أي تبلغ من العمر 29 عامًا، وبالتالي فإن فارق السن بينهما 14 عاما، وتزوج تامر حسني وبسمة بوسيل في 2012 بعد قصة حب، وأنجبا ثلاثة أطفال، هم «تاليا وأمايا واَدم».

 

وكان أخر ظهور لـ بسمة بوسيل مع تامر حسني خلال احتفاله بصدور إحدى أغنيات ألبومه الجديد "خليك فولاذي"، كما احتفلت مؤخرا بعيد ميلاده وفاجأته بهدية ضخمة، وذلك رفقة مجموعة من أصدقائه بالساحل الشمالي، في جو من البهجة والسعادة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة