النيابة العامة
النيابة العامة


«المنيا» تستمع لأقوال 15 شخصا من أهالي طالبة «المنيا»

وفاء صلاح

السبت، 14 نوفمبر 2020 - 10:21 م


أمر المستشار تامر مطيع المحامى العام لنيابات جنوب المنيا، باستدعاء 15 شخصًا من أهالي طالبة المعهد الصحي الفني التي تم العثور على جثتها أسفل كوبري قرية زهرة بعد اختفائها 3 أيام لسماع أقوالهم .

اقرأ أيضا| السوشيال ميديا لـ«جاسر عبد الرازق»: إثارة الفتن وازدراء الأديان تعبير عن آرائك الهدامة 

كانت قرية زهرة، التابعة لمركز المنيا، قد اتشحت بالسواد بعد تشييع جثمان الطالبة رحمة محمد عبد المعز، ٢٠ سنة، والتي تغيبت عن المنزل يوم الثلاثاء الماضي حيث عُثر علي جثتها ملقاة بالطريق الزراعي «القاهرة - أسوان».

وأكد الأهالى أن الطالبة رحمة، كانت تحفظ كتاب الله، ومشهود لها بحسن الخلق والسير والسلوك وتتمتع أسرتها بسمعة طيبة، فوالدها يدعي الشيخ «رضا»، بالمعاش ومن حفظة القرآن الكريم، ويؤم المصلين في جميع مساجد القرية، ويقوم بتحفيظ الأطفال كتاب الله الكريم دون مقابل.

وكان مقررا أن يقام حفل زفاف الفتاة خلال الأيام القادمة حتي أن الأم وزعت البسكوت والفطير على جيرانها، كما اشترى لها والدها مستلزمات الفرح.

أجهزة الأمن من جانبها تكثف من جهودها لكشف ظروف وملابسات الحادث الذي أحزن أهالي القرية .. تلقي اللواء محمود خليل، مدير الأمن، إخطارا من رئيس مباحث قسم المنيا، بورود بلاغًا من أسرة الطالبة، باختفائها عقب خروجها من منزلها لتلقي تعليمها بالمعهد الفنى الصحي للتمريض بمنطقة شلبى بمدينة المنيا، ولم يتهموا أحدا بالتسبب في ذلك.

وأفادت أهلية الطالبة في المحضر الذي تحرر بقسم الشرطة، أن ابنتهم مخطوبة لأحد أفراد الشرطة، المقيم بنفس القرية، وكانت مقبلة على حفل الزفاف الأسبوع المقبل، إلا أنها اختفت في ظروف غامضة حتي تم العثور على جثتها اليوم.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة