د. سراج زكريا
د. سراج زكريا


مستشفى الصفوة.. وحدة متميزة للقلب والقسطرة

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 15 نوفمبر 2020 - 12:47 م

«قلبك في قلوبنا.. الصفوة تقدر تطمن».. شعار رفعته مستشفى الصفوة التي تضم وحدة للقلب والقسطرة هي الأفضل في مصر، وتعد من أهم الوحدات الطبية المتخصصة التي تقدم خدمة طبية متميزة للمرضي .

وتضم وحدة القلب والقسطرة بمستشفى الصفوة، وحدة عناية مركزة، ووحدة قسطرة واستراحة للمرضى وفرق طبية متكاملة من أطباء وتمريض وفنيين، كما تضم الوحدة الكوادر المتخصصة في قسطرة القلب سواء من الناحية التشخيصية أو العلاجية وكذلك المشاكل المتعلقة بالصمامات والحمى الروماتيزمية والشرايين التاجية والعيوب الخلقية بالقلب وتركيب الدعامات بأنواعها المختلفة، وتركيب منظمات ضربات القلب وكذلك القسطرة المخية وقسطرة الشرايين الطرفية، وتركيب الدعامات والبالونات للشرايين الطرفية والمخية .


ويوفر المركز«الأشعة التداخلية والحقن الشرياني للأورام» منها أورام الكبد، الأورام الليفية للرحم، أورام الكلى، إنسداد القنوات المرارية، وتوفر الوحدة لمرضى القلب خدمات طبية شاملة متخصصة تتضمن التشخيص والعلاج، بالإضافة إلى تلبية احتياجاتهم المتزايدة وتوفير أحدث وسائل التقنية الطبية، كما يضم فريق طبي مؤهل يتمتع بخبرات واسعة كلٍ فى تخصصه .


وتوفر العيادات الخارجية للمرضى الخدمات الاستشارية الطبية، تضم هذه العيادات استشاريين مؤهلين لديهم خبرات واسعة في تقديم الاستشارات المتعلقة بأمراض القلب وتقديم الخدمات الطبية، مثل: رسم القلب، ورسم القلب بالمجهود، والموجات فوق الصوتية على القلب / إيكو – كبار وصغار، وكذلك رسم القلب 24 ساعة (هولتر) وكذلك 48 ساعة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة