بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني


المنسق العام لـ«صن داونز» يكشف أسرار عن موسيماني وحبه للأهلي

رياض محمد جعيصة

الخميس، 19 نوفمبر 2020 - 01:24 ص

تحدث خالد علي، المنسق العام لنادي صن داونز الجنوب إفريقي، عن حب المدرب بيتسو موسيماني للنادي الأهلي، كاشفا عن أمورا كثيرة عن مدرب القلعة الحمراء.

وأضاف خالد علي، في تصريحات خلال لقاءه مع قناة النادي الأهلي، أن أول لقاء له مع المدرب بيتسو موسيماني عندما كان يدرب منتخب جنوب إفريقيا في عام 2012 قبل أسبوع من مباراته ضد المنتخب المصري والتي فاز بها البافانا بافانا بهدف نظيف.

وأكد خالد علي، أنه أصبح المنسق العام لنادي صن داونز منذ عام 2016 وحتى الآن، مشيرا إلى موسيماني يتحدث عن جميع الأشياء التي تخص كرة القدم مع جميع الأشخاص وفي أي وقت وأنه دائم الاستماع من الجماهير وأنه يتقبل النقد ولا يعترض على أي حديث يخص الكرة.

وكشف خالد علي عن حب موسيماني للنادي الأهلي، قائلا: «المدرب بيتسو دائما ما يتحدث عن الأهلي عندما يجلس مع لاعبيه لأن الأهلي ليس مجرد فريق والتاريخ يتحدث عنه هو نادي القرن الافريقي».

وأضاف منسق صن داونز الجنوب الإفريقي: «عندما كان يدرب موسيماني صن داونز كان دائم التحدث عن الأهلي خلال حديثه مع لاعيبه.. ويشرح لهم كيفية أن ترتدي قميص لنادي كبير مثل الأهلي.. البطولات والنجوم على تيشيرت الفريق جاءت بالمجهود وحب اللاعبين للشعار ووراكم جماهير عريض».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة