صورة موضوعية
صورة موضوعية


في اليوم العالمي للرجال.. 6 مواصفات جمالية تفضلها النساء

منةالله يوسف

الخميس، 19 نوفمبر 2020 - 11:26 ص

«الشكل المقبول» من أبرز الأشياء التي تهتم بها الفتيات عند اختيارهن لشريك حياتهن، وتفضل النساء بعض المواصفات الجمالية في الرجال أبرزها الاهتمام بالملابس وغيرها.

لذلك قدمت «بوابة أخبار اليوم» أبرز المواصفات التي تفضلها النساء في الرجال .. تعرف عليها.

الطول

من أكثر الصفات التي تفضلها النساء، هل صادفت يومًا فتاة تتمنى أن ترتبط برجل قصير القامة؟ الإجابة الشائعة هي "لا"، فمعظم الفتيات يضعن لطول القامة مرتبة متقدمة في قائمة مواصفات فتى أحلامهن.

الاهتمام بالمظهر

من أكثر الأشياء التي تفضلها السيدات الارتباط برجل نظيف يهتم بمظهره الداخلي والخارجي من خلال ارتداء ملابس متناسقة، الحرص على وضع روائح عطرة، فضلًا عن تقليم الأظافر والاهتمام بنظافة الحذاء.

الشعر

يُعتبر الشعر من أول الأشياء التي تلفت انتباه المرأة، وتنجذب معظم النساء إلى الشعر القصير والتسريحات العصرية، التي تعكس أُسلوب حياتك؛ لذا لا تقم بترك شعرك ينمو حتى يصل إلى كتفيك، واحرص دائماً على أن يكون مُرتبًا، وهي من علامات الجمال عند الرجال.

اللحية

من علامات الجمال عند الرجال الاهتمام باللحية، بالإضافة إلى أنها تجذب الكثير من السيدات وتضفي لمسة جمالية على مظهرهم.

العيون الملونة

تنجذب السيدات إلى العيون الملونة في الرجال لأنها تشعر بأنه يشبه فنانين هوليوود فتنجذب إليه.

الابتسامة

ما يميز الرجل ابتسامته، فالابتسامة المميزة تساعد الرجل على خطف قلوب النساء بدون مجهود.

ويحتفل المجتمع في يوم 19 نوفمبر من كل عام باليوم العالمي للرجل، وهو مناسبة للاحتفال بإنجازات الرجال وإسهاماتهم في الأمة والمجتمع وتعزيز القيم الإنسانية الأساسية، ونشر الوعي حول القضايا التي يواجهها الرجال.

تشمل الأهداف الرئيسية للاحتفال باليوم العالمي للرجال، التركيز على صحة الرجال والفتيان، وتحسين العلاقات بين الجنسين، وتعزيز المساواة بين الجنسين، وإبراز نماذج يحتذى بها من الذكور.

أما سبب اختيار هذا اليوم، فلأنه يتصادف مع يوم ميلاد والد الدكتور جيروم تيلوكسينغ، الطبيب من ترينيداد وتوباجو، وهو الذي أعاد إطلاق هذا اليوم العالمي مجددا عام 1999.

وبالرغم من أن هذا اليوم موجود منذ عقود، إلا إن كثيرا لا يدرون أو لا يدركون أن هناك يوما عالميا للرجل، بينما يعتقد كثيرون أنه موجود بسبب وجود يوم عالمي للمرأة فقط، الذي يتم الاحتفال به في الثامن مارس من كل عام.

اقرأ أيضا 

في اليوم العالمي للرجل| 8 فحوصات تحتاج إليها دوريًا


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة