محافظ المنيا يتفقد موقع حادث ميكروباص بسيارة نقل تقيل بالصحراوي الشرقي
محافظ المنيا يتفقد موقع حادث ميكروباص بسيارة نقل تقيل بالصحراوي الشرقي


بعد مصرع 12 شخصًا.. محافظ المنيا يتفقد موقع تصادم ميكروباص بسيارة نقل

وفاء صلاح

الجمعة، 20 نوفمبر 2020 - 01:50 ص

تفقد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، موقع حادث تصادم ميكروباص مع سيارة نقل عند وصلة بني حسن التي تربط الطريق الصحراوي الشرقي القديم بطريق الجيش.

 جاء ذلك بحضور الدكتور محمد محمود أبوزيد نائب المحافظ والعقيد محمد صلاح رئيس مدينة المنيا والعميد أسامة غريب مدير المرور، وأسفر الحادث عن وفاة 12 وإصابة 5 آخرين، كما زار المحافظ المصابين بمستشفى التأمين الصحي.

اقرا أيضا|ننشر صورة التقرير الطبي لطفل الشيخ زايد ضحية عقر الكلاب

كان حادث قد وقع مساء الخميس، أدى لمصرع 12 شخصًا وإصابة 5، نتيجة وقوع حادث تصادم بين سيارة أجرة ميكروباص ونقل ثقيل، بالوصلة التي تربط بين الطريق الزراعي مصر أسوان والصحراوي الشرقي، بالقرب من قرية بني حسن التابعة لمركز أبوقرقاص في جنوب محافظة المنيا.

وكان اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارا من عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم بوصلة طريق بني حسن المؤدية للصحراوي الشرقي بزمام مركز أبوقرقاص، وانتقلت على التو 7 سيارات إسعاف ورجال البحث الجنائي وتبين وفاة 12 شخصا جراء الحادث.

وقد جرى نقل 5 جثث لمشرحة مستشفى المنيا العام، و2 لملوي العام، و2 لديرمواس العام، و2 لمستشفي حميات المنيا، وجثة واحدة لمستشفى اليوم الواحد بسمالوط.

كما تم نقل 5 مصابين إلى مستشفى المنيا العام لتلقي الإسعافات الأولية اللازمة، بينهم مصاب واحد في حاله حرجة.

وقد انتقلت قيادات مديرية أمن المنيا للوقوف على أسباب الحادث وتداعياته والعمل على تسيير الحركة المرورية بالطريق، وجارٍ العرض على النيابة العامة للتحقيق.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة