الصورة الجماعية لآستون فيلا
الصورة الجماعية لآستون فيلا


تريزيجيه والمحمدي في الصورة الجماعية الجديدة لآستون فيلا

عمر البانوبي

الجمعة، 20 نوفمبر 2020 - 02:43 م

نشر نادي آستون فيلا الإنجليزي الصورة الجماعية الرسمية للفريق في الموسم الحالي عبر صفحته على «تويتر» ويظهر فيها الثنائي الدولي المصري محمود حسن «تريزيجيه» وأحمد المحمدي.

كانت نتيجة التحليل الخاص بفيروس كورونا والتي أجراها محمود حسن تريزيجيه نجم منتخب مصر وآستون فيلا، قد أظهرت سلبية المسحة التي خضع لها اللاعب فور وصوله لإنجلترا.

وأرسل نادي آستون فيلا، طائرة خاصة إلى توجو لنقل محمود تريزيجيه إلى إنجلترا مباشرة .

«طائرة خاصة».. تريزيجية ينشر صورته خلال رحلة إنجلترا

وأظهرت نتائج المسحات التي أجريت لأعضاء بعثة المنتخب الوطني الأول صباح أول أمس الأربعاء فور عودتها من توجو عن إيجابية عينة محمد النني لاعب أرسنال للمرة الثانية.

شارك تريزيجيه مع منتخب مصر في الفوز على منتخب توجو بهدف نظيف وبثلاثية مقابل هدف ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021.

بدأ تريزيجيه مشواره الاحترافي بناشئي النادي الأهلي قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول ورحل لأندرلخت البلجيكي.

قضى تريزيجيه فترة إعارة مع موسكرون البلچيكي قبل أن ينتقل من صفوف أندرلخت إلى قاسم باشا التركي.

وتألق تريزيجيه مع قاسم باشا على مدار موسمين قبل الانتقال للدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي عبر بوابة آستون ڤيلا.

نجح تريزيجيه في الإبقاء على آستون ڤيلا بالدوري الإنجليزي الممتاز بأهدافه الحاسمة ويشارك بانتظام مع فريقه الإنجليزي هذا الموسم.

وينتظر تريزيجيه مشاركتين جديدتين مع منتخب مصر في مارس المقبل لحسم التأهل للأمم الأفريقية أمام كينيا في نيروبي وجزر القمر في مصر.

كما أثبتت النتائج سلبية جميع أعضاء البعثة عدا ثلاثة ظهرت نتائجهم إيجابية وهم «اللاعب أحمد حسن «كوكا» وشادي الجيلاني المنسق الإعلامي للفريق ومحمد عبده مدلك الفريق».

أول ظهور لـ«تريزيجيه» في «آستون فيلا» بعد مباراتي توجو

خاص| «جاري تومسون» يتحدث عن مئوية محمد صلاح مع ليفربول

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة