رحاب الجمل
رحاب الجمل


خاص | رحاب الجمل: محمد رمضان «وش السعد عليا» | فيديو

محمد طه

الجمعة، 20 نوفمبر 2020 - 07:25 م

أعربت الفنانة رحاب الجمل عن سعادتها بالعمل مع محمد رمضان بعد تحقيقهما النجاح سوياً الماراثون الرمضاني الماضي 2020 في مسلسل "البرنس".

 

وقالت رحاب الجمل: "محمد رمضان وش السعد عليا منذ عام 2010 منذ أن عملنا معاَ في فيلم (احكي يا شهر زاد)، فدائماً ما يحالفني الحظ والنجاح بالعمل معه والأعمال تُلقي ردود فعل إيجابية من الجمهور".

 

وذكرت: "محمد رمضان فنان وإنسان دائماً ما يفعل الخير وهو شخص ذكي وموهوب، وشهادتي مجروحة فيه لأننا أصدقاء وأخوات".

ولرحاب الجمل (عبير البرنس) مشهداً مميزاً مع محمد رمضان (رضوان البرنس) ضمن أحداث الحلقة الرابعة، عندما تزايدت وتيرة الصراع بين الأشقاء من أجل التكالب على ميراث والدهم "حامد البرنس" وكانت أبرز مشاهد الحلقة، مشاجرة "عبير البرنس" مع نجلاء بدر زوجة أخيها محمد رمضان "رضوان البرنس" في مشهد ملئ بالكره وقسوة القلب- قدمته رحاب الجمل بواقعية- حيث تعدت عليها وعلى نجلها الطفل وسط محاولات فاشلة من الدتها سلوى عثمان وشقيقتها ريم سامي "نورا البرنس" لصدها، ليختتم المشهد أخيها رضوان البرنس بصفعتين على وجهها ودفعه بقدمه "شلوت" عقب تهديدها له بقتل زوجته وأبنائه.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة رحاب الجمل مسلسل "البرنس" مع النجم محمد رمضان بمشاركة نخبة من النجوم أبرزهم أحمد زاهر، روجينا، إدوارد، نور اللبنانية، نجلاء بدر، ودنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش وإخراج محمد سامي.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة