الفنان كريم عبد العزيز ووفاء الكيلاني
الفنان كريم عبد العزيز ووفاء الكيلاني


كريم عبد العزيز يكشف تفاصيل انفصال والديه في طفولته وتأثيرها عليه

رضا خليل

السبت، 21 نوفمبر 2020 - 01:47 ص

قال الفنان كريم عبد العزيز، إن انفصال والده عن والدته وعمره 4 سنوات أثر عليه نفسيًا، مشيرا إلى أنه كان مدركًا للانفصال بعد رحيل الوالد عن المنزل وأنه لم يتقبل  فكرة الإنفصال وهو طفل لكن عندما كبر أدرك أنه أمر طبيعي ومتوقع يحصل".

اقرأ أيضا ..  محمد كرم ينضم لفريق عمل فيلم «الطبالين»

وتابع "عبد العزيز" خلال لقائه مع الإعلامية وفاء الكيلاني، فى برنامج "السيرة" المذاع على قناة DMC،: "أمي كانت بـ100راجل وربتنا ومتجوزتش وقعدت علينا حبًّا فينا وهي محبتش إلا أبويا، كما قدمت اللوم لأبويا وأنا صغير"قائلا: "علاقتي بزوجة أبي جيدة وهي كسبتني وعمرها ما كانت زوجة أب، واعتبرتها أمي التانية وبناديها يا فرفورة وبقول لأبويا يا زيزو أمي عايشة معايا في البيت.. أمي قدرت تنسى الانفصال".

وحل الفنان كريم عبد العزيز ضيفا على الإعلامية وفاء الكيلانى مقدمة برنامج "السيرة"، المذاع على قناة DMC، للحديث عن كواليس طفولته وأعماله القادمة وبداية دخولها عالم الفن.

وفى سياق آخر، يواصل النجم كريم عبد العزيز تصوير مسلسل "الاختيار 2" مع النجم أحمد مكى، ووقع اختيار القائمين على المسلسل، على الفنانين إياد نصار وإنجى المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وهادى الجيار وأحمد شاكر عبد اللطيف ورياض الخولى، فيما تجرى الشركة إبرام التعاقدات مع باقى الفنانين الذين تم ترشيحهم للعمل، إضافة إلى الاستقرار على أسماء ضيوف الشرف الذين يظهرون خلال الحلقات على غرار الجزء الأول.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة