جولياني وأثار صبغة الشعر
جولياني وأثار صبغة الشعر


محامي ترامب مادة للسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب «الصبغة الرديئة»

منال بركات

السبت، 21 نوفمبر 2020 - 06:10 ص

موجة من الضحك والسخرية والنكات اللاذعة، اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي الأمريكي عقب المؤتمر الصحفي الذي عقده رودي جولياني، محامي الرئيس الأمريكي المنتهية ولاياته دونالد ترامب، في مقر اللجنة الوطنية الجمهورية في واشنطن العاصمة.

 

بينما شرع المحامي رودي جولياني، وعمدة نيويورك السابق العاشق للأضواء، في الإسهاب في الدفوع القانونية والشرح أمام عدسات المراسلين وكاميرات التليفزيون في سرد آرائه التي ليس لها مجالا من الصحة، حول تزوير الانتخابات في عدد من الولايات من وجهه نظر، والزعم بوجود تأثير الأموال الشيوعية عبر فنزويلا وكوبا وربما الصين في التدخل في انتخابات الولايات المتحدة. 

 

أخذت الشهوة جولياني، وحب الظهور في الاستطراد في المؤتمر أكثر من 90 دقيقة، وأمام حرارة الحديث والإضاءة القوية، بدأ وجهه ورأس جولياني يتصبب عرقا، وإذا بصبغة شعر داكنة تنهال على وجهه، وعلى الفور التقطتها عدسات المصورين في كل مكان، متجاهلين الحدث والمؤتمر والانتخابات والتزوير. وتداولها الناشطون في كل مكان.

 

ويبدو أن رودي جولياني، الذي عاد للأضواء بقوة مؤخرًا، بعد مزاعم الجمهوريين من تزوير الانتخابات، وتبنيه عدد من القضايا، رفضت غالبيتها في محاكم الولايات المتحدة، ووصفت حججه القانونية بأنها «مشينة»، من جانب القضاة، انسحبت ثلاث شركات محاماة من الدفاع القانوني للطعن في نتائج انتخابات 2020، قد وجد ضآلته مرة آخري للظهور تحت الأضواء مجددا.

 

والمعروف أن جولياني العمدة السابق لنيويورك، قد شارك في التمثيل في أفلام هوليوود من قبل، حيث شارك النجم جاك نيكلسون، وآدم ساندلر، في فيلم "إدارة الغضب" عام 2003.

 

اقرأ أيضا

ياسمين صبري: مستعدة لتلبية كل طلبات «سيدة المطر»
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة