المتهمة
المتهمة


سقوط سيدة نصبت على الشباب بزعم تسفيرهم للعمل بالخارج

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

السبت، 21 نوفمبر 2020 - 12:06 م

واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمكافحة جرائم النصب والإحتيال على المواطنين والإستيلاء على أموالهم بزعم توفير فرص عمل لهم بالخارج، فى إطار جهود أجهزة الوزارة لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما جرائم النصب والإحتيال على المواطنين.

وتبلغ للإدارة العامة لـمباحث الأموال العامة من (3 أشخاص بالغربية) بقيام إحدى (السيدات ونجلها) بالنصب والإحتيال عليهم والإستيلاء على أموالهم بزعم قدرتها على تسفيرهم إلى إحدى الدول العربية.

وأكدت معلومات وتحريات فرع الإدارة بوسط الدلتا صحة الواقعة وأن وراء إرتكابها إحدى السيدات (بدون عمل، مقيمة بالغربية، لها معلومات جنائية) وقيامها بممارسة نشاطاً إجرامياً فى النصب والإحتيال على المواطنين راغبى السفر للعمل بالخارج وزعمها توفير فرص عمل لهم بمهن مختلفة ومرتبات مجزية، وتمكنت من الإستيلاء على مبالغ مالية من الشاكين تحت ذات الذعم وعدم وفائها بذلك ورفضها رد المبالغ المالية المستولى عليها .

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية ،أمكن ضبطها  وبمواجهتها أقرت بإرتكابها الواقعة على النحو المشار إليه بالإشتراك مع نجلها المتواجد حالياً خارج البلاد، فتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة