جانب من المباراة
جانب من المباراة


قصة فوز الأهلي على مارادونا.. ماذا طلب الأسطورة من عبد الحفيظ؟

أشرف عبدالمنعم

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 - 11:50 م

حقق الأهلي فوزا كبيرا في إحدى المناسبات على الأرجنتينى دييجو مارادونا بأربعة أهداف لهدف حينما كان مدربا لنادى الفجيرة الإماراتى.

وأقيمت المباراة على هامش مرور 50 عاماً على تأسيس النادي الإماراتي، وسجل أهداف الأهلي كل من إسلام محارب "هاترك" وحسام غالي هدفا، فيما سجل هدف الفريق الإماراتي دانيلو.


وخاض الأهلي المباراة وقتها بتشكيل "حراسة المرمى: علي لطفي. الدفاع: باسم علي، محمد هاني، محمد نجيب، صبري رحيل. الوسط: عمرو السولية، هشام محمد، حسام غالي، إسلام محارب. خط الهجوم: أحمد حمودي وميدو جابر".

وخاض الأهلى المباراة بدون لاعبيه الدوليين بينما خاض الفجيرة المباراة بعدد كبير من النجوم العرب في مقدمتهم عمر عبد الرحمن "عموري".


وكشف سيد عبد الحفيظ عقب المباراة عن حديث جمعه بنجم الأرجنتين دييجو أرماندو مارادونا المدير الفني لفريق الفجيرة حيث طلب منه مصافحة اللاعبين والجهاز الفني للأهلي قبل مغادرة أرض الملعب وأثنى على ما قدمه الفريق من أداء في المباراة، وحرص وقتها مارادونا على مصافحة حسام غالى قائد الأهلي وقتها وقال له: "إنني أحب أداءك".


وتوفى مارادونا عن عمر ناهز 60 عاما، وقالت تقارير صحفية إن أسطورة كرة القدم تعرض لأزمة صحية مفاجآة توقف على إثرها القلب والجهاز التنفسي.

وكان بطل كأس العالم قد أجرى خلال الأيام الأخيرة جراحة ناجحة في المخ قبل أن تتراجع حالته الصحية.

تعرف على رأى «مارادونا» فى الأهلى !

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة