احمد الاحمر لاعب يد الزمالك
احمد الاحمر لاعب يد الزمالك


أحمد الأحمر إلى شيكابالا: «ساحر طول عمرك»

أميرة أنور

الجمعة، 27 نوفمبر 2020 - 09:57 م

أشاد أحمد الأحمر لاعب فريق كرة اليد بنادي الزمالك، بمستوى شيكابالا لاعب فريق كرة القدم بالأبيض الذي يشارك مع فريقه في مباراة القرن بين الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب ستاد القاهرة الدولي. 

ونشر الأحمر فيديو لهدف شيكابالا على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وعلق عليها: "‏‏‏‏ساحر طول عمرك وإن شاءالله هترفع كأس البطوله النهاردة".

وانتهت أحداث الشوط الأول من مباراة القرن بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق حيث تقدم للنادي الأهلي عمرو السولية في الدقيقة قبل أن يتعادل للزمالك شيكابالا في الدقيقة الـ31. 


ويعد الأهلي صاحب الرقم القياسي في الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا، بـ8 ألقاب، ويأتي الزمالك وصيفا بالتتويج في 5 مناسبات.

وتأهل النادي الأهلي إلى المباراة النهائية بعد فوزه على الوداد المغربي، حيث انتهى لقاء الذهاب الذي أقيم بين الفريقين على ستاد محمد الخامس بالمغرب، بفوز الأحمر بهدفين دون رد، قبل أن يؤكد تفوقه في لقاء الإياب بالقاهرة، ويفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليعبر دور نصف النهائي بنتيجة 5 / 1، في مجموع المباراتين.

كما تأهل نادي الزمالك إلى النهائي بعد فوزه على الرجاء المغربي، بنتيجة 3/1، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد القاهرة، في إياب الدور نصف النهائي، بعدما فاز في مباراة الذهاب بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد محمد الخامس، بالدار البيضاء، ليتأهل الأبيض بجانب الأهلي في النهائي الإفريقي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة