نائبا محافظ القليوبية يتفقدان مستشفى التأمين الصحي
نائبا محافظ القليوبية يتفقدان مستشفى التأمين الصحي


نائبا محافظ القليوبية يتفقدان مستشفى التأمين الصحي والحميات ببنها 

أحمد عبدالفتاح

الإثنين، 30 نوفمبر 2020 - 04:43 م

قامت إيمان ريان  والدكتور مهندس سمير حماد نائبا المحافظ، بجولة تفقدية لمستشفيات المحافظة التي تقدم الخدمة الطبية لمرضى فيروس كورونا المستجد covid19 لمتابعة سير العمل واستقبال الحالات المشتبه في إصابتها والمصابة بفيروس «كورونا» المستجد والتأكد من تقديم أفضل خدمة طبية للمرضى. 

اقرأ أيضا|رسميا.. أسماء الفائزين في انتخابات مجلس النواب بقنا

بدأت الجولة بتفقد مستشفى التأمين الصحى حيث تم تفقد قسم الاستقبال وقسم الأشعة والصيدلية وقسم الرعاية، فضلا عن انه قام نائبا المحافظ  بالاطمئنان على الأطقم الطبية والاستماع إليهم، بالاضافه إلى التأكيد علي الالتزام والتحلي بأقصى درجات الانضباط في العمل، وتوفير أعلى درجات الرعاية الطبية لكافة المرضى.

كما تم التأكد من  توافر المستلزمات الطبية والأدوية بالمستشفي وتلاحظ أن المستشفى تعمل بكفاءة عالية ولايوجد أي عجز سواء في الأدوية أوعدد الأطباء أو التمريض، وجاء ذلك بحضور المهندس على عبدالستار رئيس مدينة بنها والدكتور محمد منير مدير المستشفي. 

ثم تم التوجه لتفقد مستشفى الحميات وتم المرور على قسم الاستقبال والطوارئ وقسم الأشعة والقسم الجاري تطويرة  (قسم الرجال 1 و2 وسكن الاطباء وقسم الحريم 1و2 ومركز الكبد والوحدة الحسابية وقسم الاستقبال ). 

وتم التأكد أيضا من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية وذلك للحفاظ على الفريق الطبي والمرضى، فضلا عن أنه لا يوجد عجز عدد الأطباء أو التمريض جاء ذلك بحضور الدكتور محمد الحسينى مدير المستشفي، كما أكد نائبا المحافظ  حرصهم على استمرار سلسلة الزيارات الميدانية للمستشفيات، لمتابعة سير العمل بها.

تأتي الجولة استكمالًا لجولات اللجنه العليا لمجابهه فيروس «كورونا» المستجد المستمرة لمتابعة حالات المرضى والمستشفيات والخدمة المقدمة وإزاله كافة المعوقات وتوفير الاحتياجات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة