اتلتيكو مدريد
اتلتيكو مدريد


بايرن ميونخ ضيفًا ثقيلًا على أتلتيكو مدريد بدوري الأبطال 

أميرة أنور

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 - 01:41 م

يحل بايرن ميونخ الألماني ضيفًا ثقيلًا على أتلتيكو مدريد الأسباني في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "واندا متروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لمباريات المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا.


يدخل بايرن ميونخ اللقاء بعدما ضمن التأهل إلى دور الـ16، كمتصدر للمجموعة الأولى ولم يفقد أي نقطة في دور المجموعات، حيث خاض 4 مباريات فاز بهما جميعًا.


بينما يسعي فريق أتلتيكو مدريد الذي سقط أمام بايرن ميونخ برباعية نظيفة في مباراة الذهاب إلى الثأر وتحقيق الفوز على الفريق الألماني ولضمان التأهل إلى الدور المقبل، بشكل رسمي، قبل جولة واحدة من انتهاء دور المجموعات.


ويلعب اليوم أيضا ضمن منافسات الجولة ذاتها من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، لوكوموتيف الروسي مع ريد بول سالزبورج النسماوي في تمام الثامنة إلا خمس دقائق مساء، على ملعب دونياس أرينا.


ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب المجموعة الأولى في مسابقة دوري أبطال أوروبا برصيد 12 نقطة، ويحل أتلتيكو مدريد ثانيا بـ5 نقاط، ولوكوموتيف موسكو الروسي ثالثا بـ3 نقاط، وريد بولسالزبورج النمساوي جدول الترتيب بنقطة وحيدة.

اقرأ أيضًا: ليفربول يسعى لمصالحة جماهيره على حساب أياكس في دوري الأبطال

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة