مركز طب الأسرة بديسط
مركز طب الأسرة بديسط


نائب رئيس مركز ومدينة طلخا يكتشف غياب 9 أطباء بمركز طب الأسرة بديسط

بوابة أخبار اليوم

السبت، 05 ديسمبر 2020 - 02:15 م

وائل المنجي

قام عاطف سعد نائب رئيس مركز ومدينة طلخا، بزيارة مفاجئة لنطاق الوحدة المحلية بديسط؛ لمتابعة مستوى الأداء وحسن تقديم الخدمة للمواطنين في القطاعات المختلفة.

تفقد نائب رئيس المدينة خلال الزيارة مركز طب الأسرة بقرية ديسط للاطمئنان على مستوى الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين والمترددين عليه ومدى توفير العلاج اللازم لهم.

وقام «سعد» بالاطلاع على سجلات الحضور والانصراف، وتبين غياب 7 أطباء أسنان من بين 9 أطباء أسنان بالمركز، وغياب 2 صيدليين من بين 9 أطباء عن العمل، كما تبين وجود نقص في بعض المستلزمات الطبية بالمركز، وتمت مخاطبة الإدارة الصحية بطلخا لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأن حالات الغياب والعجز في المستلزمات الطبية.

واختتم نائب رئيس المدينة زيارته بالتأكيد على ضرورة حسن استقبال المواطنين والمترددين على الوحدة الصحية وتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية لهم.

وأكد أن تعليمات محافظ الدقهلية د.أيمن مختار، بضرورة العمل على توفير متطلبات المواطنين خاصة في القطاع الصحي بما يوفر لهم الرعاية .

وتعتبر تلك هي الواقعة الثانية بمركز طلخا، من تكدس عدد أطباء الأسنان بالوحدات الصحية، رغم أنها تخلوا من تخصصات هامة يحتاجها المواطن بالقري ومراكز المحافظة .

أقرأ ايضا|مصرع مواطن وإصابة 6 أخرين في حادثين منفصلين بطرق الشرقية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة