زيزو
زيزو


نظرة للمستقبل.. لائحة جديدة لفريق الكرة بالزمالك

الخطيب جمال

الأحد، 06 ديسمبر 2020 - 07:46 ص

قررت لجنة الكرة بنادي الزمالك برئاسة أيمن يونس تجهيز لائحة جديدة خاصة بالمسابقات في الموسم الجديد خلال الفترة الحالية قبل انطلاق مسابقة الدوري الممتاز خلال الأيام القليلة المقبلة.

واستقر أعضاء لجنة الكرة بالقلعة البيضاء على تعديل اللائحة من أجل تحفيز اللاعبين على المنافسة في كافة البطولات في الفترة المقبلة، في ظل عدم اقتناع مسؤولي لجنة الكرة باللائحة الحالية الموجودة بالفريق.

وفي سياق أخر تراجع مسؤولو نادي الزمالك عن اتمام صفقة التعاقد مع إسلام صالح لاعب نادي مصر السابق، في ظل عدم اقتناع مسؤولي النادي بمستوى اللاعب خلال الفترة الماضية 

وكان الزمالك يبحث التعاقد مع لاعب وسط جديد بعد الموافقة على انتقال محمد حسن لاعب وسط الفريق لنادي سيراميكا في فترة الانتقالات الحالية، وفي حالة عدم التعاقد مع لاعب وسط جديد سيتم تأجيل الأمر حتى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان مجلس إدارة النادي السابق حصل على توقيع نبيل دونجا لاعب وسط فريق بيراميدز خلال الفترة الماضية، إلا أن ناديه يرفض التفريط في خدماته خلال الفترة الحالية.

وعلى صعيد أخر قررت لجنة الكرة بنادي الزمالك تعديل عقد أحمد سيد زيزو جناح الفريق خلال الفترة الحالية من أجل الحفاظ عليه لفترة أطول في ظل اهتمام بعض الأندية الأوروبية بالحصول على خدماته، ويعد اللاعب من العناصر الأساسية بالفريق الأبيض خلال الفترة الماضية.

وكان زيزو قد  نفى الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة حول وجود مفاوضات معه من قبل النادي الأهلي لضمه  موضحا أنه لا أساس من الصحة لما تردد وأنه ملتزم بتعاقده مع الفريق الأبيض 

وفي سياق أخر توجه أمير عادل لاعب الزمالك المنضم مؤخرا للفريق في صفقة انتقال حر ، إلى الدنمارك أمس السبت، لانهاء بعض المتعلقات الخاصة به  قبل العودة إلى القاهرة منتصف الأسبوع المقبل على أن ينتظم في التدريبات يوم الثلاثاء المقبل 

واستأنف الفريق الأبيض تدريباته بالأمس على ملعب النادي بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون في الفترة الماضية، وانتظم المغربي في تدريبات الفريق الأبيض استعدادا لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز.

اقرأ أيضا|محمد يوسف ينفي ترشيحه لتدريب الأهل


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة