مقتل فتاه بمصحة نفسية بابو النمرس 
مقتل فتاه بمصحة نفسية بابو النمرس 


اعترافات المتهمين في قضية مقتل فتاة بمصحة أبو النمرس

مجدي عصام

الأحد، 06 ديسمبر 2020 - 07:12 م

اعترف المتهمون في واقعة مصرع فتاة داخل مركز لعلاج الإدمان في أبو النمرس، بأنهم لم يقصدوا قتلها أو الاعتداء عليها، وأن الضحية فارقت الحياة خلال محاولتهم السيطرة عليها، بعد إصابتها بحالة هياج، ورغبتها في مغادرة المركز، وتم تحرير محضر وإخطار اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، وتولت النيابة التحقيقات.

 

تلقى اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من العميد أحمد الوتيدي رئيس مباحث قطاع الجنوب يفيد مصرع فتاة داخل مصحة إدمان، بأبو النمرس.

 

أقرأ أيضا| حاولوا منعها من الانتحار فقتلوها شنقا.. مصرع فتاة بمصحة إدمان بالجيزة

وعلى الفور، انتقل اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة إلى محل الواقعة وتبين وجود جثة فتاة، وبإجراء التحريات تحت إشراف  العقيد أحمد نجم مفتش المباحث، تبين أن المجني عليها حاولت الانتحار بقطع شرينها وحاول العاملين منعها، وأصيبت بحالة هياج فقاموا بكتم أنفاسها وسقطت جثة هامدة.

 

وعقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم محمد داود رئيس مباحث أبو النمرس، إلقاء القبض على العاملتين وبمواجهتهما نفيا الاعتداء على الضحية، وأشارتا إلى أنها فارقت الحياة دون شبهة جنائية، كما تم فحص الأوراق الخاصة بالمركز، وقدم مالكه مستند منسوب لوزارة الصحة جاري فحصه.

 

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق، وصرحت بدفن الجثة، عقب تشريحها بمعرفة الطب الشرعي، لبيان سبب الوفاة.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة