«صحة أسيوط» تُفعل وحدة الرقابة الداخلية
«صحة أسيوط» تُفعل وحدة الرقابة الداخلية


«صحة أسيوط» تُفعل وحدة الرقابة الداخلية للارتقاء بجودة الخدمة

محمود مالك

الأحد، 06 ديسمبر 2020 - 10:33 م

أكد د. محمد زين الدين حافظ، وكيل وزارة الصحة بـأسيوط، أنه لا تهاون في محاسبة أي مسئولية كبير أو صغير يثبت تقصيره في مهام وواجبات ومقتضيات العمل، مشدداً على ضرورة استمرار وتفعيل وحدة الرقابة الداخلية في المديرية.

وطالب وكيل الوزارة وحدة الرقابة بالمرور المستمر على كافة المنشآت في مختلف الأوقات، جاء ذلك في الاجتماع الذي عقده، اليوم لتفعيل وحدة الرقابة الداخلية في المديرية وتكليف د.عصام نبيل مديراً لوحدة الرقابة الداخلية بالمحافظة، خلفاً لد.محمد فوزي الذي تم ترقيته لتولي منصب مدير الوحدة بوزارة الصحة وبحضور المعتصم بالله السيوطي مساعد مدير وحدتي الرقابة الداخلية وشئون مقدمي الخدمة بالمحافظة. 
وشدد وكيل الوزارة خلال اللقاء علي أهمية وحدة الرقابة الداخلية في الارتقاء بجودة الخدمات الصحية، والقيام بالإجراءات التصحيحية اللازمة باستمرار، وتعزيز روح المسؤولية.
وأكد أن أعضاء فريق الرقابة الداخلية، تم تكليفهم رسمياً بالمرور على جميع المنشآت داخل المحافظة، ومتابعة تلافي السلبيات وحصر أي مخالفات أو تقصير في تقديم الخدمة الصحية بالمحافظة، مع بحث مشاكل متلقى الخدمة وتذليل أي عقبات تواجههم، مع المتابعة الأسبوعية مع وكيل الوزارة بصفة شخصية.
جدير بالذكر أن د. عصام نبيل يشغل منصب مدير إدارة التفتيش الفني بصحة أسيوط، ومدير وحدة شئون مقدمي الخدمه بالمحافظة والتي أنشأت بقرار وزاري، وتتبع مكتب وزيرة الصحة، وتم تكليفه بمنصب مدير وحدة الرقابة الداخلية والتي أنشأت بقرار رئيس مجلس الوزراء وتتبع مساعد الوزير للرقابة والمتابعة، ولها الحق في فحص اي شكاوى ترد إليها في اي جهة تختص بصحة المواطن سواء مستشفيات الصحة أو الجامعة.

اقرأ أيضاً| نيابة أسيوط تفتح تحقيقًا في حادث محطة الكهرباء

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة