صيني يدرّب أطفاله على الفنون القتالية
صيني يدرّب أطفاله على الفنون القتالية


شاهد| أب صيني يدرب أطفاله الثلاثة على الفنون القتالية

محمد إسبتان

الإثنين، 07 ديسمبر 2020 - 10:52 ص

تعتبر رياضة «الكونغ فو»، من أولى الرياضات القتالية التي نشأت في الصين، حيث تحتاج ممارستها إلى تركيز ذهني عالي ولياقة بدنية جيدة.

وفي الصين، يتدرب العديد من الأطفال على ممارسة تلك الرياضة في سن مبكر، لجعل أجسامهم أكثر مرونة خلال تأدية الحركات والتمرينات الخاصة بها، وهناك بعض الأطفال، الذين تظهر عليهم مهارات فائقة غير عادية، ومن بينهم 3 أطفال أدهشوا العالم بحركاتهم وأدائهم المتميز، خلال مقطع فيديو تم تداوله.

اقرأ أيضا|  مسبار القمر «تشانغ آه-٥» يجمع عينات على القمر بنجاح

اكتسب الأطفال الثلاث تلك المهارات بعد تمرينات عِدة شاقة، مع الكثير من الوقت والجهد المتميز، بفضل التدريب على يد أبيهم وأصراره على إنجاحهم في تلك التحدي، وذلك وفقا لما ذكرته قناة روسيا اليوم.

وخلال الفيديو ظهر الأطفال الثلاث، وهم يؤدون مجموعة من القفزات والحركات، التي تدل على قوتهم ومهاراتهم العالية، فضلاً عن مرونة أجسامهم الصغير.

وذكر موقع روسيا اليوم، أن التدريبات المستمرة في الفنون القتالية منذ الصغر كان هي الأساس للوصول بتلك الصغار إلى هذا المستوى، موضحة أن أحد هواة «الكونغ فو» حرص على ممارسة أطفاله الثلاثة لتمارين التوازن والقوة، تلك التدريبات المستمرة كللت بحصول الأطفال على العديد من الجوائز.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة